حالة نادرة لسيدة تكشف عن امتلاكها رحمين

amratef

 

 إن كنتي تعانين من آلام شديدة خلال فترة الحيض وتلجأين لأخذ المسكنات، فعليكي أن تحذرين بشدة من هذا ليس فقط لخطورة ما تتناولينه من عقاقير خلال هذه الفترة ولكن لأن ذلك ربما يكون اكتشاف لشيء غريب على الإطلاق حدث لسيدة تدعى بريتاني، حيث اكتشفت أن تألمها الشديد في فترة الحيض كان بسبب امتلاكها رحمين!.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن السيدة بريتاني جاكوبس أثارت ضجة كبيرة عبر الإنترنت من خلال مشاركتها مقطع فيديو عبر "تيك توك" في تحدي عن "أشياء تجاهلها الأطباء تماما بالرغم من وجود أمور خاطئة".

وكشفت السيدة بريتاني عبر الفيديو أنها كانت تشك دوما بأن هناك شيئا لم يكن طبيعيا، حيث كانت تعاني من آلام شديدة كل شهر، ولم تكتشف مشلكتها إلا بعد انجاب طفلها الأول البالغ من العمر 25 عاما الان حيث أوضحت لها الممرضة بعد الولادة أنها لا تمتلك رحمًا واحدًا بل رحمين.

وقالت المرأة في الفيديو :" كانت فترات الحيض مؤلمة للغاية، لدرجة تجعلني أبكي، كنت أعاني من نزيف وكان يأتي لي الحيض مرتين في الشهر".

واستكملت "بعد مرور 30 ساعة من المخاض أجرت الممرضة مسحة، وقالت لي ياعزيزتي لديك رحمين، وطوال 25 عاما لم يلاحظ أحد أو يعرف ماكنت به".

وبينت الصحيفة أن مقطع الفيديو حظى بنسبة مشاهدة عالية وصلت لـ 2.8 مليون شخص، كما حصل على أكثر من 500 ألف إعجاب، واستغرق الاف الأشخاص وقتا للتعليق وكان للكثيرين العديد من الأسئلة حول هذه الحالة.

 

المصدر والفيديو:

https://www.mirror.co.uk/lifestyle/health/i-found-out-actually-two-23893708?fbclid=IwAR3aQ1-dD2tdMaMffMjwXp20-JPJU2GbRhwhA8_6fDgPJtqaJNoi5fS4tIM

 

amratef operanews-external@opera.com