هانى شاكر"رأى أشخاص في مواقف كان لا يرغب أن يراهم فيها وكرسي النقابه جرأ ناس كتير عليه"

Abdelal_mohamed

هاني شاكر مواليد 21 ديسمبر 1952 وهو مطرب مصري ويعتبر من جيل الوسط حيث ظهر وسط عمالقة الغناء فى مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب وفريد الأطرش وقد لقب بأمير الغناء العربى.

درس هانى شاكر الموسيقى فى معهد الكونسرفتوار واشترك فى هذة الفترة فى برامج للأطفال على التليفزيون المصرى.

كان والد الفنان هانى شاكر يدعى عبد العزيز وكان موظفا في مصلحة الضرائب المصرية .

هانى شاكر هو الأخ الثاني لكل من الدكتور ماجد شاكر والمهندس محمد .

انتخب هاني شاكر لمنصب نقيب المهن الموسيقية مرتين وفى أحد اللقاءات سألته المحاوره عن علاقته بالفنان مصطفى كامل والذى كان منافسا له فى الإنتخابات وقد ذكر أن علاقته به جيدة وليست متوتره رغم توتر العلاقة بينهما بعد فوزه بالإنتخابات إلا أن التوتر كان من طرف مصطفى كامل ولكنه أضاف أنه عندما يراه يلقى عليه السلام وأن علاقتهم جيدة وليس بها مشاكل.

وأضاف قائلا: «منه لله كرسي النقابة اللي ممكن يزعل ناس من بعضها».

وخلال هذا الحوار أيضا أوضح أنه خلال توليه منصب نقيب المهن الموسيقية قد رأى أشخاص فى مواقف كان لا يرغب أن يراهم فيها كما انه تعرض لمواقف وانتقادات لم يكن يجب أن يتعرض لها.

وقد صرح أن العمل العام يسمح لأى أحد بالتطاول وذلك ماجهله يخسر أشخاص كثيرين .

وقد أوضح أنه قد قدم استقالته مرتين لكن الجمعية العمومية رفضت الاستقالة ولذلك قرر أن تكون هذه هى الفترة الأخيره له فى النقابه.

واستطرد: «أنا قررت تبقى دي الفترة الأخيرة ليا، وكل سنة وهما طيبين بقى، كمان أنا استقلت مرتين لكن الجمعية العمومية المحترمة حسستني بالحب والاهتمام وخلتني أتراجع، كرسي النقابة جرأ ناس كتير على هاني شاكر».

المصدر

المصدر

المصدر

Abdelal_mohamed operanews-external@opera.com