"اتفرجوا ببلاش يا أهلاوية".. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. والجماهير "بشرة خير"

AbdelrhmanAli2012

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة أمام ضيفه سيمبا التنزاني والتي ستقام على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويتطلع رجال القلعة الحمراء لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والحصول على النقاط الثلاث لتحسين صورته ولرد اعتباره أمام الفريق التنزاني والذي حقق الفوز على نظيره الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ويبحث رجال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للحد من الانتقادات التي طالتهم في الفترة الماضية بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام مضيفه المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق النادي الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط حيث ضمن التأهل للدور ثمن النهائي رفقة فريق سيمبا الذي تأهل هو الآخر في المركز الأول برصيد 13 نقطة.


وتعتبر مباراة الأهلي اليوم أمام ضيفه سيمبا التنزاني فرصة جيدة للفريق الأحمر لرد اعتباره أمام الفريق التنزاني والذي نجح في الفوز عليه في مباراة الذهاب بدار السلام بتنزانيا بهدف دون رد بالإضافة لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة بعدما ضمن المارد الأحمر التأهل للدور المقبل من البطولة بعد التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق.

ونجح الأهلي في العودة من السودان بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعدما تأخر في الشوط الأول بثنائية نظيفة لرمضان عجب وسيف تيري حيث قلص بدر بانون النتيجة مسجلا الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الوقت بدل من الضائع للمباراة.


وأكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي على أن مباراة مباراة سيمبا التنزاني، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة.


وأضاف: "تحدثنا مع اللاعبين حول أهمية المباراة التي نتطلع فيها إلى تحقيق الفوز والاطمئنان على جميع عناصر الفريق".

وأوضح :"مباراة اليوم لن تكون تحصيل حاصل، نعم النتيجة لن تغير في ترتيب المجموعة ولكننا نعتبرها مباراة مهمة نتطلع خلالها إلى رد الاعتبار بعد الخسارة في تنزانيا".


وأشار :"الأهلي جاهز رغم غياب العديد من العناصر المهمة والأساسية في الفترة الأخيرة، ولكن الجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين للحفاظ على الانتصارات".


ويبحث جمهور النادي الأهلي عن قناة مفتوحة لكي يشاهدوا مباراة الفريق الأحمر اليوم أمام سيمبا التنزاني في ظل عدم رغبة الكثير في النزول للكافتيريات ومتابعة المباراة بسبب الخوف من فيروس كورونا.

تذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني على قناة "أون تايم سبورت" الأرضية بتعليق أيمن الكاشف حيث أعلنت القناة عن نقل المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام.


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن أحمد :"هو ده الكلام الحلو وأحلى خبر لينا إننا نتفرج على المباراة في المنزل".. فيما قال عبد الله محمد :"بشرة خير وإن شاء الله نتفرج على المباراة في البيت وأحلى خبر فعلا".. فيما قال أحمد عامر :"أحلى خبر إننا هنتفرج على المباراة من البيت وبشرة خير والأهلي هيكسب إن شاء الله".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com