ما حقيقة الفيديو الذي نشره محمد رمضان على صفحته ونال أكثر من مليون ونصف مشاهدة ؟ ورد فعل عمرو أديب .

Karima_Ibrahim

لا زال الجدال بين الإعلامي المصري، عمرو أديب والفنان المصري، محمد رمضان مستمرا، حيث قام الأخير بإعادة نشر مقطع فيديو على خاصية الـ"ستوري" على صفحته بإنستجرام.

المقطع الذي نشره صاحب حساب ali_elhadaba وأعاد الفنان محمد رمضان نشره مأخوذ من مقابلة أجراها مع الإعلامي عمرو أديب بنهاية العام 2016 على قناة ONTV، وقامت القناة بنشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر بتاريخ 3 نوفمبر 2016.

ونشر محمد رمضان أيضا مقطع فيديو يحمل "دوبلاجا" ساخرا على صفحته بانستغرام بصوت الإعلامي عمرو أديب، لينال المقطع أكثر من 1.6 مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على نشره.

وكان عمرو أديب قد رد في البرنامج الذي يقدمه على قناة MBC ونشر على الصفحة الرسمية للبرنامج على تويتر، بتعليق: "عمرو أديب يوجه رسالة قوية لمحمد رمضان: يا أنا يا أنت.. ولو محدش رباك أنا هربيك رفعت قضية وأي فلوس هتيجي ندر عليا هتبرع بيها لمستشفى أبوالريش.."

وشهدت الحلقة 2 من مسلسل موسى، زواج "حميد" - محمد أحمد ماهر، من "نجية" - تارا عماد، حبيبة موسى - محمد رمضان - وابنة العمدة، وهو الأمر الذى أغضب موسى، وجعله يذهب إلى حفل الزفاف وينازل العريس فى التحطيب بالنبوت، لينتصر عليه، إلا أن "حميد" حاول الانتقام منه ليضربه بالنبوت من الخلف، إلا أن والدة موسى، "حنفية" - عارفة عبد الرسول - حاولت حمايته، فتلقت الضربة على ظهرها فسقطت على الأرض.

ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد صراعا كبيرا بين حميد وموسى خاصة بعدما قام "حميد" بضرب والدته والزواج من حبيبته إلى جانب قيام والده بوضع اسم رويعى شقيق موسى فى كشوف الإنجليز ليحارب مع الألمان وهو ما يعتبر شهادة وفاة بالنسبة له.

وشهدت الحلقة قيام "شفيقة" - هبة مجدى - شقيقة موسى بإقناع "نجية" بالزواج من حميد خاصة أنها لا تستطيع مواجهة والدها ولا والد العريس كما أنها لا تستطيع إخبار أحد بعلاقة الحب التى تجمعها بموسى فى المسلسل.

تستمر الأحداث وسوف يقوم الشاب بتشكيل مجموعة فدائية لتطهير البلاد من الاحتلال الإنجليزي في جنوب الصعيد، وحياته تنقلب رأسا على عقب، بعد مقابلته بإحدى السيدات وسفره إلى القاهرة، وسوف يعمل في التجارة ويصبح من الأغنياء في مصر.

https://www.google.com/amp/s/arabic.cnn.com/amphtml/entertainment/article/2021/04/13/amr-adeeb-kissing-mohammad-ramadan-head-social

https://www.turkeyalaan.net/2021/04/14/%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-2-%D9%8A%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D9%86%D8%AF/

Karima_Ibrahim operanews-external@opera.com