شاهد تعليق الغندور المثير عن احتفال الأهلاوية بالفوز على الزمالك .. ومتابعيه: "أنت معاهم ولا عليهم"

Selia_mubarak

تعليق صادم للغندور عن فوز الأهلي في القمة يثير السخرية.. والجمهور: أنت معاهم ولا عليهم


نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك في لقاء القمة الذي جمع الفريقين مساء الأحد الماضي الذي أقيم علي استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بنتيجة 2-1.

تقدم الشياطين الحمر أولا عن طريق محمد شريف في الدقيقة 21، قبل أن يعدل شيكابالا النتيجة للزمالك في الدقيقة 31، وبعد ثلاث دقائق فقط تقدم محمد شريف مجدداً للأهلي بالهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1.


ترتيب الفريقين

رفع الأهلي رصيده للنقطة 30 ليصعد لوصافة جدول الترتيب، بعدما خاض 12 مباراة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة ويعتلي صدارة الدوري.


احتفال جمهور الأهلي


احتفل جمهور الأهلي بالفوز على غريمه التقليدي للمرة الثانية على التوالي، بعدما أسقطه في نهائي إفريقيا في نوفمبر الماضي وتوج علي حسابه باللقب التاسع في تاريخه.


وتعد فرحة الأهلاوية مضاعفة، خاصة وأن الفريق كان يعاني من غيابات كثيرة قبل لقاء القمة، وعلي رأسهم محمد الشناوي حارس المرمى المونديالي، بجانب علي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وحمدي فتحي.


تعليق صادم من الغندور


ظهر خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الأبيض، وعلق علي احتفال الأهلاوية بالفوز على الزمالك رغم النقص العددي بتعليق صادم.

وقال الغندور، فرحانين أنكم فوزتوا على الزمالك وأنتو ناقصين، طب ما انتو فوزتوا عليه في نهائي إفريقيا وهو ناقص ".


وسخر رواد السوشيال ميديا من تعليق الغندور الصادم، خاصة وأنه يشير إلى فوز الأهلي علي الزمالك في الحالتين، سواء كان يعاني من غيابات أو منافسه الزمالك يعاني من غيابات.


تعليق الجمهور


وجاء تعليق الغندور بمثابة الصدمة لبعض الجماهير، وجاءت ردود الفعل علي:-


- أنت بتقول ايه انت معاهم ولا عليهم

- يعني في الحالتين خسرتوا

- ياعم ركز فضحتنا 

- كفايه لحد كده أنت لسه صايم ولا ايه


شاهد الفيديو: من هنا

Selia_mubarak operanews-external@opera.com