"لا تراجع ولا استسلام".. الأهلي يقرر شكوى رمضان صبحي.. إعلامي يُعلن.. والجماهير: "مش معقول ياريت يحصل"

AbdelrhmanAli2012

قرر مسؤولو النادي الأهلي اتخاذ قرار ورادع تجاه رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي والسابق للنادي الأحمر.


ويعتبر رمضان صبحي واحدا من أبرز اللاعبين في الكرة المصرية خلال الوقت الحالي في ظل امتلاكه لقدرات وإمكاتيات متميزة للغاية.


رمضان صبحي انتقل إلى نادي بيراميدز في الصيف الماضي قادما من نادي هيديرسفيلد الإنجليزي بعقد يمتد لمدة 5 مواسم في صفقة كانت مفاجأة بالنسبة للكثير من المتابعين للكرة المصرية.

وابتعد رمضان صبحي عن المشاركة في معسكر منتخب مصر الحالي الذي يخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب إصابته في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة أمام تامونجو التنزاني والتي فاز فيها فريقه بهدفين دون رد سجل رمضان صبحي فيها الهدف الأول.


وفاز بيراميدز على فريق تامونجو التنزاني في ملعبه بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشف الإعلامي أبو المعاطي زكي عن موقف قوي من النادي الأهلي سيقوم به تجاه رمضان صبحي ونادي بيراميدز من أجل الحصول على حقوقه.

وقال الإعلامي أبو المعاطي زكي :"إن النادي الأهلي قرر تقديم شكوى رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي من أجل طلب حق الرعاية في اللاعب".

وأضاف :"كان هذا الكلام تم الحديث عنه عندما جاء اللاعب وانتقل إلى بيراميدز، والمسؤولين في نادي بيراميدز في ذاك التوقيت كانوا في قمة العقلانية وأكدوا بأنهم سيمنحون النادي الأهلي حق الرعاية".


وتابع :"لكن هذا الأمر لم يحدث وكنا نمنى حدوثه، ولكن الأهلي سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على حق الرعاية في رمضان صبحي وهو امر متعارف".

وزاد :"أتمنى المسؤولين في نادي بيراميدز أن يتعاملوا باحترام وود في هذا الأمر وأثق في ميدو المستشار الفني للنادي وهو راجل محترف ويعلم هذا الأمر فبدل من أن يحصل الأهلي عليه بحكم محكمة يحصل على حق الرعاية بالود والحب".


وعلقت الجماهير على هذا الأمر حيث قال أحمد محمد :"مش معقول الأمر ده يحصل وأتوقع إنها تتحل بشكل ودي".. فيما قال عبد الرحمن عادل :"يا مسهل يارب وياريت يحصل لكي يحصل الأهلي على كافة حقوق الرعاية في رمضان صبحي لا تراجع ولا استسلام في هذا الأمر".

الفيديو

من الدقيقة 24:55 إلى الدقيقة 27

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com