"شعر أصفر وملابس ضيقة".. أخطاء فادحة في مسلسل "الملك".. والجمهور: "عاملة هاي لايت"

alyabdulaziz

لمع سيط الفنان عمرو يوسف في السنوات القليلة الماضية، واعتبره الجمهور المصري والعربي أحد النجوم الكبار في الوسط الفني، يحبونه ويستمتعون بأدواره في الكثير من الأعمال ويشيدون به، لكن لماذا يُصر عمرو يوسف بذاته على تدمير نفسه.

شخصية عمرو الضعيفة

عمرو يوسف ضمن النجوم الكبار، هكذا يراه الجمهور، ولكن من الواضح أنه عديم الثقة في نفسه، لا يتحكم في مجريات الأمور ولا يمسك بالذمام، يسير وراء القافله وما يمليه عليه فقط المخرج أو أصحاب العمل والمنتج، وهذا ما ظهر في اللقطات الأولى وصور مسلسله الجديد "الملك أحمس".

مسلسل "الملك" يظهر من البرومو الخاص به، أنه من الأعمال الضخمة، إنتاجيًا وفنيًا، من المؤكد أنه كلف الكثير والكثير من الأموال، ديكورات وممثلين وجيوش، يذكرنا بالعمل الرائع الذي دخل وجدان المصريين "ممالك النار".

غلطات فادحة

ولكن وعندما تعيش وتصول وتجول في زمن الفراعنة، وتنتقل إلى الماضي عندما تشاهد مسلسل "الملك"، تجد غلطات تنزل عليك كالصدمة تأخذك من عالم الفراعنة إلى العصر الحديث الذي نجلس فيه حاليًا.

شعر بصبغة صفراء عند الفراعنة؟! سلاسل؟! ما هذا التاج الذي يرتديه شريف سلامة؟! عباءة سمراء من عصر ريا وسكينة؟! لحية منمقة مدرجة في عهد الفراعنة؟! أزياء ضيقة للسيدات على الموضة؟! أين أنت يابطل العمل من هذه الأشياء والغلطات الفادحة ولماذا لم تتدخل في الأمر؟

سخرية الجمهور

فيما سخر الجمهور بشأن الشعر الأصفر والغلطات الموجودة في العمل حيث قال أحدهم: "لقطة من برومو مسلسل الملك أحمس تبدو فيها ‏النجمة ريم مصطفى بعباية سمرا وشعر آآش بلوند هاي لايت، رايحة تجيب مستيكة للهكسوس من ع الإمة في الازاريطة"، بينما قال آخر: "ده الملك أحمس ازاي يعني؟!

"فصلان" العمل الفني

العمل من الواضح عليه أنه ممتع للغاية ولكن لماذا هذا "الفصلان"؟!، عمرو يوسف مبدع للغاية فضلًا عن دور ماجد المصري الرائع وتعبيرات وجهه المعبرة للغاية ولكن هذه الغلطات يمكن أن تخرجك من "المود" ولاترى جمال الأشياء الأخرى!

خبير ينتقد التاج وملابس عمرو يوسف

الخبير في الشأن الفرعوني بسام الشماع، قال إن ظهور شريف سلامة بالتاج الأحمر يعد خطأ تاريخي.

وأوضح ذلك بأن ملوك الجنوب كانوا يرتدون تيجانا باللون الأبيض، وكذلك خطأ مناداته بسقنن رع يجب أن يتبعها تاعا.

كما أبدى الشماع اندهاشه من ملابس عمرو يوسف الممزقة، موضحًا أنه كان ملكًا وتولى حكم مصر في العاشرة من عمره، ولا يعلم المبرر الدرامي لظهوره بهذا الشكل.

وجه رسالة إلى عمرو يوسف.. وأخرى إلى صناع مسلسل "الملك"؟

المصادر:

https://www.filfan.com/news/131267?fbclid=IwAR3JdyQFHXMf2FfvFp2sWhXnC88y_Goo8rUlHcjWZow7Y6jwIu40d3wZpqo


https://www.filfan.com/news/131252?fbclid=IwAR0Dq9L9fu-8xJ3dNabJUK3QOZjXfsQ9q3NzL7-B74XDcdOZUJl3c6QjUhE

alyabdulaziz operanews-external@opera.com