لن تصدق الممثل الكبير الذي رفضت منى زكي العمل معه نهائيًا .. والمفاجأة في السبب

marcelo_97

منى زكي ممثلة مصرية ، ولدت في 18 نوفمبر عام 1966 في القاهرة، والدها هما علي محمد زكي وتهاني.

أثناء مرحلة الطفولة تنقلت في العديد من الدول العربية. وعاشت زمنًا طويلًا في الكويت، حتى أصبحت في الثالثة عشر من عمرها، حين عادت العائلة إلى مصر.

اقتحمت منى زكي السينما مع فيلم القتل اللذيذ عام 1997، الذي مثلت فيه إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وبعدها استمرت في أداء أدوار سينمائية، فلعبت دور البطولة في الفيلم: "اضحك تطلع الصورة حلوة"، وهو دور نالت جائزة لقاءه، كما مثلت في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998، وعمر2000 والحب الأول، وليه خليتني أحبك.

بقي النجاح حليف النجمة الموهوبة، ولقي إصرارها النجاح، فقُوبلت أفلامها "أفريكانو" و"مافيا" بشعبية كبيرة. وتابعت مسيرتها من فيلم نحو آخر، فتميزت في دورها في فيلم "سهر الليالي" و"من نظرة عين"، و"خالتي فرنسا" وغيرها من الأفلام. وتميزت في الأفلام التالية: "أولاد العم"، و"احكي ياشهرزاد" وحصلت على العديد من الجوائز من أبرزها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم " أولاد العم" وجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "دم الغزال"، وكان دورها مميزا في فيلم"تيمور وشفيقة " عام 2012.

مصطفى شعبان و منى زكي

صرحت الفنانة منى زكي، في حوار تلفزيوني، أنها لن تعمل مع الفنان مصطفى شعبان مرة أخرى، موضحة أنه حدثت مشاكل في أواخر تصوير فيلم احلام عمرنا وبعده، وذلك بسبب عدم خبرة فريق العمل وكفائتهم.

وفي تصريحات اخرى قال مصطفى شعبان ان المشاكل هي السبب الحقيقي لعدم التعاون مع الممثلة منى زكي بعد فيلم "احلام عمرنا" انما اكد انه يرحب بالتعامل مع زكي مرة اخرى.

وعن ما نشر ان المشكلة كانت ترتيب الاسماء في الفيلم، وردا عن ما قالته منى زكي انها ندمت عن تقديم الفيلم المذكور، قال شعبان ان ما ذكر ونشر في الاعلام عن المشاكل بينهما هو بسبب تدخل بعض الاعلاميين او بعض الفضوليين بين الطرفين.

أحلام عمرنا فيلم مصري من إنتاج عام 2005 ، حيث تلتقى ندى العائدة من الخارج، بصديقها خالد الذي يريد أن يسافر إلى الخارج لأنه يعانى من البطالة، كى يحقق أحلامه هناك، يلتقيان في أسطبل الخيل ويقع الحب من أول نظرة، ثم يلتقيان مرة أخرى في مرسى علم بالبحر الأحمر أثناء ممارسة رياضة الغطس، وهناك أيضًا فتاة ترث أرضًا في مرسى علم تريد أن تبنى فوقها مشروع كافيتريا للشباب مع أصدقائها.

مصادر:- هنا و هنا و هنا

marcelo_97 operanews-external@opera.com