موسيماني يفاجيء الجميع في الأهلي بهذه الخطوة مع شريف دابو..والجماهير: "كدا مافيش بطولات"

أسعدحمدي

مهمة أي مدير فني داخل أي فريق، هو وجود كل أدوات النجاح الخاصة به، والتي يمكن من خلالها تحقيق الطموحات والنجاح، وتحقيق الأهداف المطلوبة منه، لانه في النهاية سيكون هو المسئول الأول أمام الإدارة في حال أي إخفاق.


الفريق الأول بالنادي الأهلي، يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، ساعدته كثيرًا في أن يتوج بالثلاثية التاريخية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر.


خط وسط الأهلي يضم 8 لاعبين على أعلى مستوى، وهم وليد سليمان ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وجونيور أجايي وحسين الشحات، ويقدمون أداء أكثر من رائع، بسبب مستواهم العالي وقيادتهم وسط المارد الأحمر الهجومي بنجاح شديد ظهر من خلال مستوى الفريق في المباريات الماضية.


وعلى الرغم من وجود الـ8 لاعبين في الخط الهجومي، فاجيء بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إدارة النادي برغبته فى دعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

ووفقًا لموقع "الفجر"، كشف أن موسيمانى يرغب فى التعاقد مع نجم سيراميكا كليوباترا شريف دابو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق ببطولة الدوري المصري.


وتعيش لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في حيرة شديدة، بسبب رغبة المدير الفني بالتعاقد مع شريف دابو، خاصة وأن شريف دابو يعد مفاجأة غير متوقعة من بيتسو موسيماني، خاصة وأن النادي كان قريبًا من التعاقد مع سيرينو في الفترة الماضية، فكيف يفكر في ضم شريف دابو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، وذلك وفقًا لمصادر خاصة.


وعلقت الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي، على مفاجأة بيتسو موسيماني ورغبته في التعاقد مع شريف دابو، حيث كاب أحد الرواد قائلا، "كدا هنخرج من غير بطولات"، وعلق حساب أخر، "ازاي شريف دابو؟"، وكتب حساب أخر،" يعني كنا هنجيب سيرينو بعدها نفكر في شريف دابو".


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة بعد غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.


جدير بالذكر أن النادى الأهلى حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين لهدف.


https://www.elfagronline.com/4151987

أسعدحمدي operanews-external@opera.com