رأي| اتحاد الكرة يفتعل هذه المشاكل

mohamed5

مما لا شك فيه انه عندما يتولي اي شخص اي منصب فانه يحاول تجنب المشاكل الي قدر المستطاع بل عليه حل تلك المشاكل لا أن يفتعل هو المشاكل لنفسه .

ما نراه من أسلوب اتحاد الكرة في التعامل مع بعض الملفات نجد أنه يقوم بتصدير الكثير من المشاكل لنفسه بل و يصمم على قراراته ولا يريد أن يتم مجادلة اي نادي او شخص له .

منذ ان بدات اللجنه الثلاثيه عملها الا انه كانت تريد الغاء نظام من المسابقة بحجة التكاليف الا ان اصرار الأندية على استمرار تقنية الفار حالت دون الغاء تلك التقنيه .

حيث انني ارى الكثير من الأندية من حقها أن تترك تقنية الفار في المسابقة حيث انها اصبحت هامة جدا هذه الايام على المستوى العالمي و ليس في مصر فقد .

و ما ان انتهت تلك المشكله حتي فاجي  اتحاد الكره نادي الزمالك و النادي الأهلي أنه لا ينوي إسناد مباريات القمة إلى حكام اجانب و يعتبر أن ما يحدث كان قديما و القادم هو زمن الحكام المصريين و لكنني اتساءل ماذا لو أخطأ ذلك الحكم المصري في المباراة لنادي على حساب الآخر و خاصة مع تقارب المنافسة بين الفريقين حيث ان المباراة القادمة من الممكن أن تبدل مركز الفريقين معا في جدول المسابقة .



ثم فاجأ اتحاد الكرة باتفاقه مع فينجادا المدرب البرتغالي على تولي مهمة المدير الفني لاتحاد الكرة و انا لا ارى اي مشكله في فينجادا ولكن المشكلة في المرتب الذي يحصل عليه المدير الفني لاتحاد الكرة حيث أنه يتقاضى مليون جنيه مصري شهريا .

هذا من شأنه أن يجعل الغضب لدى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حسام البدري حيث أنه لا يحصل على ذلك المبلغ .

لابد على اتحاد الكرة إعادة التفكير في كل تلك الأمور  وعدم اتخاذ قرارات من شأنها الضرر وليس النفع .

لأن تلك الأحداث كلها كان اتحاد الكرة في غني عنها ولا يتم اقحامه في المشاكل المتعددة .

mohamed5 operanews-external@opera.com