"اتفرجوا ببلاش يا زملكاوية".. قناة مجانية ومفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيث.. والجماهير "بشرة خير"

AbdelrhmanAli2012

مباراة هامة يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة من مساء اليوم السبت أمام ضيفه تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم أملا في فوز الترجي التونسي على فريق مولودية الجزائر من أجل تأهل الزمالك للدور ثمن النهائي من البطولة التي احتل مركز الوصافة في النسخة الأخيرة منها في الموسم الماضي.

ويدخل رجال القلعة البيضاء مباراة اليوم برغبة واضحة في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث أملا في التأهل للدور المقبل من البطولة الإفريقية في ظل المنافسة الشرسة مع فريق مولودية الجزائر للحصول على بطاقة الصعود لدور الثمانية من البطولة.


ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم أمام ضيفه تونجيث السنغالي محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط فيما يحتل الفريق السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط بينما يأتي فريق مولودية الجزائر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط والترجي التونسي في المركز الأول برصيد 10 نقاط حيث ضمن التأهل للدور المقبل من البطولة.


ويخوض فريق الزمالك المباراة وهو يملك فرصة التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة حيث يحتاج للفوز على تونجيث السنغالي وخسارة فريق مولودية الجزائر أمام مضيفه الترجي التونسي في نفس الجولة من دور المجموعات للبطولة.

ويدخل فريق نادي الزمالك المباراة المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز في أخر مبارياته على حساب فريق مولودية الجزائر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب 25 يوليو بالجزائر.


وتأمل جماهير نادي الزمالك في مشاهدة لقاء الفريق الأبيض أمام ضيفه تونجيث السنغالي على قناة مفتوحة ومتابعتها من المنازل في ظل المخاوف من مشاهدتها عبر الكافتيريات خوفا من فيروس كورونا.

وأعلنت قناة مكسبي الفضائية المفتوحة على النايل سات نقل مباراة الزمالك أمام ضيفه تونجيث السنغالي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة على التردد 11411 واستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ : 3/4، ومعدل الترميز : 27500.


وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الأمر حيث قال محمد عبد الله :"حلو الخبر ده الحمد لله وبشرة خير للزمالك وهنكسب إن شاء الله".. فيما قال محمود عبد الرحمن :"يا مسهل يارب وخبر رائع وإن شاء الله الزمالك يكسب".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com