«تعددت الأسباب».. عريس يُعلق نفسه في مروحة قبل الزفاف.. وأسرة بالكامل أسفل عجلات لودر

Aliaahmed


دائماً ما يُقال تعددت الأسباب والموت واحدٌ، ويعتبر الموت هو الحقيقة الوحيدة في هذا الوجود، وشهد المجتمع المصري في الآونة الأخيرة حالات انتحار كثيرة، منها ما هو مخطط من قبل المُنتحر، ومنها ما تكون وليدة الموقف، فضلاً عن حوادث الطرق التي راح ضحيتها الكثيرين، وتأتي السرعة الجنونية، وعدم اتباع الإرشادات المرورية هي السبب في وقوعها.


العريس المنُتحر


وخلال الساعات القليلة الماضية شهدت قرية -ريفا- التابعة لمركز أسيوط واقعة انتحار شخص يدعى "أحمد العجوز" صاحب الـ23 عام ومهنته -فران-، وعن تفاصيل ما حدث فقد 

تلقى اللواء "أسعد الذكير" مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط، بورود بلاغ يُفيد بالعثور على شخص منتحر.



و بانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة تبين انتحار "أحمد" شنقاً بتعليق نفسه في مروحة غرفة نومه، وأفادت تحريات المباحث إلى أن المنتحر كان قد حدد موعد زفافه الأسبوع المقبل، وعن أسباب انتحاره تبين أنه كان يعاني من مشاكل نفسية إثر مروره بظروف نفسية سيئة.


وعلى هذا تم تحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق في هذه الواقعة، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بأسيوط.



أسرة أسفل عجلات «لودر»


واقعة مفجعة ومؤلمة شهدتها اليوم الثلاثاء محافظة الوادي الجديد، حيث لقيت أسرة مكونة من ثلاثة أفراد مصرعهم أسفل عجلات -لودر-، وذلك في مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد.


وعن تفاصيل الواقعة فقد تلقى اللواء "محمد توفيق" مدير أمن الوادي الجديد إخطاراً من إدارة النجدة يفيد بمصرع ثلاثة أشخاص دهساً باللودر في منطقة الفرافرة.



ومن خلال المعاينة المبدئية تبين مصرع ربة منزل تدعى "فايزة محمد طه" وتبلغ من العمر40 عاماً، ونجلها "عصام عبدالهادي رمضان" والبالغ 20 عاماً، وابنتها طفلة بعمر ال 8 سنوات، وتدعى "مريم عبدالهادي".


تم الدفع بسيارات إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثث لمستشفى -الفرافرة- المركزي، وتم التحفظ على سائق -اللودر- للتحقيق معه في هذه الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في هذا الحادث الأليم.



مصدر المقال:


https://www.elwatannews.com/news/details/5377160


https://www.almasryalyoum.com/news/details/2283872

Aliaahmed operanews-external@opera.com