إدراج اسم سيدة بريطانية على قوائم الإرهابيين المحتملين بعد أن اطلقت اسم "داعش" على حصانها

hanyshams

ادرج اسم سيدة بريطانية على قوائم الارهابيين المحتملين بسبب قيامها بعمل تحويل مصرفى يحمل اسم ISIS وهو اختصار لأسم التنظيم الأرهابى داعش ، وقالت سوزان جوفينداسامي انها عجزت عن الكلام عندما علمت أن مبلغ 500 جنيه إسترليني  كانت قد قام صديق مدرب خيول بتحويلهم لها عبر PayPal تم تجميده مؤقتًا بسبب اسم المعاملة.

كان الرجل البالغ من العمر 57 عامًا قد قام بحسن نية بتحويل الأموال لتغطية تكاليف "معسكر تدريب الخيول" للخيول العربية البالغة من العمر تسع سنوات وكتب أسم الحصان الخاص بسوزان فى التحويل.

كانت سوزان من بولتون ، مانشستر ، قد فشلت في تحديد أسباب المشكلة ، ومرت ثلاثة أيام فقط عندما قال صديقها إنه لم يتسلم النقود ، ولاحظت حالة تعليق مؤقتة في المعاملة وتم الاتصال بها من قبل PayPal لأنها أدركت أن هناك مشكلة.

تقول سوزان ذات الوجه الأحمر ، وهى عاشقة للخيول ولمصر القديمة انها كانت تمتلك في السابق خيولًا تُدعى فرعون ونفرتيتي ، إنها أُجبرت على أن تشرح لـ PayPal والإنتربول أنها كانت تدفع مقابل تدريب حصانها "ايزيس" "ISIS" ولا تمول الإرهاب.

واضافت سوزان انها اضطرت حتى إلى تقديم جواز سفر حيوانها الأليف لإثبات أن "داعش" أو "ايزيس" هو بالفعل اسمه الحقيقي والتوقيع على تعهد يؤكد أنها لا تربطها أى صلات بالمنظمة الإرهابية سيئة السمعة.  

بصفتها من أشد المعجبين بمصر القديمة ، كانت سوزان قد زارت شرم الشيخ عدة مرات و لديها أيضًا غرفة نوم على الطراز المصري ورسمت عينًا ضخمة لحورس فوق إطار السرير.

قالت سوزان: "أنا مهتمة حقًا بمصر القديمة. إيزيس هي إلهة الآلهة. إنها إلهة محترمة وذكية للغاية ، لقد مرت كثيرًا في حياتي. عندما ولد حصانى اطلقت عليه اسم إيزيس لأنها فتاة ، لو كان ذكراُ لكان يُطلق عليها اسم أوزوريس. عندما علمت أنها مهرة ، عرفت أن إيزيس هو اسمها.

وقالت سوزان ، وهي محبة للخيول ، إنها أصيبت بالخوف بسبب الخطأ ، لكنها شعرت بالارتياح لعدم حدوث أي ضرر.

المصدر: https://www.thesun.co.uk/news/14800066/mum-terrorist-bank-transfer-isis-horse/

hanyshams operanews-external@opera.com

Opera News Olist