أليو ديانج يُفاجئ الأهلي بمفاجأة غير متوقعة.. مصدر يُعلن.. والجماهير "مش معقول الكلام ده"

AbdelrhmanAli2012

فاجأة الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجهاز الفني للفريق الأحمر بالنادي والجماهير الحمراء بمفاجأة لا تصدق وغير متوقعة منه بعدما حسم ملف رحيله عن النادي الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


أليو ديانج يعتبر واحدا من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي ونجح في لفت الأنظار إليه منذ الانتقال لصفوف القلعة الحمراء في صيف 2019 قادما من نادي مولودية الجزائر حيث نال اللاعب المالي إشادة الخبراء والمحللين والنقاد الرياضيين بعد المستوى الذي ظهر عليه مع النادي الأحمر منذ الانضمام لصفوف النادي الأحمر والذي جعله واحدا من العناصر الهامة في صفوف الفريق.

ويشارك أليو ديانج بشكل أساسي في تشكيل النادي الأهلي منذ الانضمام لصفوف النادي الأحمر في صيف 2019 حيث يعتبر واحدا من الأعمدة الأساسية في تشكيل الفريق الأحمر بسبب قدراته وإمكانياته الكبيرة التي يمتكلها اللاعب الدولي المالي.


ديانج شارك مع النادي الأهلي في الموسم الماضي بشكل كبير في تتويج الفريق الأحمر بالثلاثية وهي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر كما ساهم في فوز الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي جرت في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الماضي.

وبعد تألق أليو ديانج مع النادي الأهلي ترددت أنباء قوية عن رغبة عدد من الأندية في التعاقد مع اللاعب الدولي المالي منها اتحاد جدة السعودي وجالطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وشارك أليو ديانج في أخر مباراة خاضها النادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي أمام نظيره النصر والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف سجلهما كلا من وليد سليمان ووالتر بواليا ليتأهل للدور الستة عشر من بطولة كأس مصر والتي يحمل لقبها في النسخة الماضية بعد فوزه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية.


موقع الوطن كشف عن مفاجأة لا تصدق وغير متوقعة من اللاعب المالي حول مستقبله من الاستمرار في النادي الأهلي بعد تلقيه عددا من العروض في الفترة الماضية.

وأشار على لسان مصدر بأن أليو ديانج لا يمانع في الرحيل عن النادي الأهلي بعدما تلقى عروضا من أندية خليجية.


وأضاف المصدر بأن اللاعب ليس لديه مانع في الرحيل عن الأهلي لكنه ينتظر موافقة مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الخبر حيث قال محمد عبد الرحمن :"مش معقول الكلام ده إزاي يا ديانج اللعب للنادي الأهلي حلم لأي لاعب في إفريقيا".. فيما قال عبد الله أحمد :"يا ألف خسارة يا ديانج نتمنى استمرارك مع النادي الأهلي لكن هذه هي رغبتك".. فيما قال عبد الرحمن مصطفى :"مش مصدق هذا الأمر من ديانج بالنسبة لي مفاجأة كبيرة جدا".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com