10 أشياء ستفعلها المرأة من أجل عندما تحبك

coachalimousa


10 أشياء ستفعلها المرأة من أجل عندما تحبك


كيف تعرف أنها تحبك؟ ما هي الأشياء التي يمكن أن تتوقع حدوثها عندما تحبك امرأة؟ هل هي منجذبة لك فقط أم أنها جادة بشأن علاقتكما سويا؟ أو ربما تخبرك أنها تحبك ولكنك غير متأكد بسبب ما تراه عكس ذلك؟

حتي لو لم تقل ذلك بعد ، فهذا لا يعني أنها لا تحبك. والأكثر من ذلك - حتى لو قالت إنها تحبك ، فهذا لا يعني أنها تحبك. ومن السهل جدًا اكتشاف ذلك. علي اية حال , سأخبرك بالإجابات على كل هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى من خلال المقال التالي

أدناه ، سأدرج أفضل 10 علامات تدل علي انها تحبك حتي دون قول ذلك.


1- عندما تحبك امرأة ، فإنها تستمع إليك

لا يتعلق الأمر بالجلوس أمامك والاستماع إليك ببساطة. يتعلق الأمر بسماع ما تريد قوله والتفاعل معك وطرح الأسئلة واقتراح حلول للمشكلات. قد تشعر أيضًا أنها تسمع ما لا تقوله أيضًا. ستعرف المرأة التي تحبك حقًا مدى أهمية مشاركة أفكارك معها.


2- تخبرك عندما تكون مخطئًا

هل تعتقد أنك إذا كنت على حق دائمًا في كل شيء؟ حسنًا ، أعرف إجابتك - لا يوجد أحد مثالي. لذلك ، فإن العلامة الواضحة على أنها تحبك هي عندما لا تحافظ على الهدوء عندما تكون مخطئًا.

كلنا نرتكب أخطاء ، وكلنا لدينا عيوب ، وهذا جيد. ولكن إذا كانت تستخدمك فقط ولا تحبك حقًا ، فلن تخبرك إذا كنت مخطئًا. في الواقع ، لن تهتم إذا كنت مخطئًا.


3- عندما تحبك امرأة تدفعك لتكون أفضل

أحد أفضل الأشياء في التواجد مع الشخص المناسب هو أن كلاكما ينمو معًا. الحب ليس مجرد حضن وقبلات. الحب يعني الدعم لتحقيق أحلامك.

هذا يعني أيضًا أن الآخر قد يؤمن بك أكثر مما تؤمن بنفسك. وهذه هي النقطة التي ستعرف فيها ما إذا كانت تحبك. إنها تحفزك باستمرار على أن تكون أكثر. تشعر أنه يمكنك توسيع إمكاناتك الحقيقية وستحصل على دعمها.

في عينيها ، لا حدود أمامك. وهذا ليس لأنها مغرمة بل لأنها ترى أشياء حتى أنت لا تراها. هذا هو جمال الحب الحقيقي.


4- عندما تحبك امرأة ، تكون لطيفة معك

إنه ذلك النوع من اللطف الذي تشعر به تجاه شخص قريب جدًا من قلبك. إنه نوع العناية بمشاعرك ومشاعرك وحبك. سوف تلمسك بطريقة لطيفة ، وتقبلك بلطف وتعانقك بقلبها.


5- هي لن تسمح لك بإساءة معاملتها

يقولون الحب أعمى لكن الحب الحقيقي يفتح العينين. وعندما تحبك امرأة ، لن يعمها هذا الحب. إنها تريد الشيء نفسه الذي تقدمه - الاحترام ، والالتزام ، والتقدير ، واللطف ، والرعاية ... ببساطة الحب.

لهذا السبب لن تسمح لك المرأة التي تحبك بإساءة معاملتها. ستكون منفتحة وصادقة بشأن ذلك عندما تسيء التصرف وتظهر عدم الاحترام.

تحب نفسها بما يكفي لتعرف كيف يجب أن تُعامل وهذا يساعدك على احترامها أكثر. يبدو الأمر كما لو أنها تضعك في مكانك ، ولكن بطريقة تجعلك تفكر "رائع! هذه امرأة أريد ها أن تكون بجانبي ".


6- الشخص الذي يحبك حقًا سيظهر لك الرعاية

ومع ذلك ، يجب أن تتحول كلمة الجميع إلى أفعال عاجلاً أم آجلاً , من أكثر الأقوال وضوحًا التي تحبك دون أن تقولها هي عندما تُظهر اهتمامها بك.

إنها ببساطة تهتم بما تفعله ، كيف تشعر ، تفعل أشياء صغيرة تفاجئك. من أكثر الأقوال وضوحًا هي التي تحبك دون أن تقولها هي عندما تُظهر اهتمامها بك.

يتحدث غاري تشابمان أكثر عن هذا في كتابه خمس لغات الحب. بالمناسبة ، إذا كنت تريد أن تفهم كيف تُظهر سيدتك حبها لك بطريقة معينة ، والأهم من ذلك - كيف يمكنك أن تحبها بطريقة تجعلها تفهمك


7- عندما تحبك امرأة

تحدثنا بالفعل عن الاحترام والحب ، لكن يجب أن أشير إلى ذلك لأنه غالبًا ما يتم الاستخفاف به. لمجرد عدم وجود أي علامات واضحة على عدم الاحترام ، فهذا لا يعني عدم وجود علامات خفية. تأكد من إلقاء نظرة على تلك العلامات العشر لعدم الاحترام في العلاقة ، بحيث يمكن تنبيهك إذا حدث خطأ ما. إذا كانت الفتاة التي تعيش معها تحبك ، فسوف تحترمك. كل يوم. بغض النظر. حتى عندما تقاتل. تذكر ذلك. وستقدر لك. ستكون فخورة بك وتكاد تتباهى بك أمام أصدقائها وعائلتها.


8- تجعلك تشعر وكأنك لم تعد بمفردك

عندما تكون مع شخص يحبك حقًا ، فأنت تعلم فقط أنك لست وحدك. ليس لأنها قالت ذلك ، ولكن لأنها أظهرته. تكون بجانبك عندما تواجه بعض الصعوبات. هي تجعلك تبتسم حتى في أيامك الحزينة. إنها لطيفة ، وأنت تعرف أنها موجودة دائمًا من أجلك. إنها تعانقك وتشعر بدفء قلبها الصغير ليدخل إلى جسدك. هذه هي اللحظة التي تعلم فيها أنها تحبك.


9- تظهر أنك أولويتها

الفرق بين الفتاة التي تحبك والمرأة التي تحبك هو أن الأولى ستهتم بك وستكون أولويتها ، لكنها لن تظهر ذلك أبدًا. على الرغم من ذلك ، فإن الثانية لن تظهر فقط أنك أولويتها ، ولكنها ستثبت ذلك كل يوم.

يفعل الكبار هذه الأشياء: فهم لا يخفون مشاعرهم ويبذلون قصارى جهدهم لإيصالها بأفضل طريقة ممكنة مع الأشخاص من حولهم. أن تكون أولويتها ليس وضعك أمام عائلتها وأصدقائها ، ولكن القيام بكل شيء بفخصوص العلاقة مع والمشاعر التي تشاركها.


10- عندما تحبك امرأة تجعلك تبتسم

هي فقط تجعلك تبتسم تجد طريقها للتواصل معك وتجعلك تبتسم. مرة واحدة على الأقل اليوم. في الواقع ، تعتقد أن سعادتك وابتسامتك لا تقل أهمية عن سعادتها. لذلك هي تجعلك تبتسم.

في النهاية:

وإذا فعلت المرأة التي بحياتك كل الأشياء المذكورة أعلاه - أمسكها ولا تتركها ، يا صديقي. لأن هذه الفتاة تحبك حقًا ، ولن تشعر بالوحدة مرة أخرى طالما أنكما معًا.


المصدر:

doctorforlove.com

coachalimousa operanews-external@opera.com