"ميساء مغربي" تعرف على حقيقة تورطها في قضية مخدرات وعن صلة قرابتها بـ"دلال عبد العزيز"

ismael_moursy

وُلدت أسماء الزويتاني والشهيرة بميساء مغربي في شهر أغسطس عام 1982 (38 عاما) في مدينة مكناس بالمغرب. وعاشت طفلتها تتنقل مع أسرتها ما بين المغرب وفرنسا، ثم انتقلت معهم إلي السعودية ثم استقروا أخيرا في الإمارات. وقد درست ميساء إدارة أعمال في باريس وتخصصت في التسويق.  ولها شقيقة تدعي "نينا مغربي" تحمل الجنسية الإنجليزية وتعمل إعلامية وممثلة.

 

وتعتبر ميساء أن الفنانة "دلال عبد العزيز" بمثابة خالتها؛ حيث أن دلال أخت زوج خالة ميساء. وتجمع علاقة صداقة قوية بين دينا سمير وغانم وميساء وتقول دينا أن خالة ميساء متزوجة من خالي.

 

المسيرة الفنية لميساء مغربي

بدأت ميساء مسيرتها الفنية في العمل كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في بعض الأغاني المصورة؛ مثل فيديو كليب المطرب الإماراتي "فايز السعيد" وأغنيته "جزال الله حبيبي خير" ، ثم اتجهت بعد ذلك إلي التمثيل والإنتاج والتأليف.  

 

شاركت ميساء مغربي في التمثيل لأول مرة بدور صغير في المسلسل السعودي "الديرة نت" عام 2000، وفي عام 2001 شاركت ميساء في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" بطولة سمير غانم وطلعت زكريا. لتتوالي بعد ذلك أعمال ومشاركات ميساء مغربي في الدراما السعودية والقطرية والإماراتية والمصرية والكويتية.

 

وألفت ميساء مغربي؛ المسلسل الإماراتي "قلبي معي" عام 2017، والفيلم السعودي "123" عام 2020. وأنتجت ميساء الفيلم الإماراتي "طرب فاشن" عام 2005، والمسلسل السعودي "لعبة المرأة رجل" عام 2012. كما أخرجت ميساء العديد من الأغاني المصورة "الفيديو كليب" للعديد من المطربين.

 

ومن الأعمال المصرية التي شاركت فيها ميساء مغربي؛ مسلسلات: زينات والثلاث بنات عام 2003، ومولانا العاشق ولهفة عام 2015، والمغني عام 2016، وواكلينها ولعة 2 عام 2020.

وقد قدمت ميساء كذلك العديد من البرامج؛ مثل برنامج "المليونير" علي قناة دبي، وقدمت برنامج رمضاني علي تليفزيون أبو ظبي بعنوان "برنامج رتينق".

الحياة الشخصية لميساء مغربي

تزوجت ميساء ثلاث مرات.. الأولي كانت من رجل الأعمال الإماراتي "أحمد بادي" وانفصلت عنه في عام 2010. 

وفي عام 2015 أعلنت ميساء أنها تزوجت من رجل أعملا سعودي وانفصلت عنه في 2017 ولم تفصح عن اسمه.

وفي نهاية عام 2020 أعلنت ميساء أنها تزوجت في السر، ولم تعلن عن اسم زوجها أو هويته؛ وصرّحت ميساء أن السبب في ذلك هو خوفها من الحسد.

 

ميساء وقضية المخدرات

في بداية عام 2020 تم الإعلان عن القبض علي مغني الراب السعودي "دايلر" بصحبة عارضة الأزياء "شوق محمد" بتهمة تعاطي المخدرات في شقة مغني الراب بدبي. ثم انتشرت شائعة مفادها تورط ميساء مغربي في هذه القضية. وهو الأمر الذي أغضب ميساء إلي أقصي حد، وخرجت لتدافع عن نفسها ولتبرئ اسمها من تلك القضية؛ ولتوكد أن كل ما يربطها بالمطرب المتهم هي أنها قد قامت بإنتاج أحد أغانيه لا أكثر، وقامت ميساء برفع دعوي بدولة الكويت ضد من تورطوا في اطلاق تلك الشائعة عليها.

 

المصادر : مجلة ليالينا وهنا/ الشروق نيوز/ مجلة سيدتي/ السينما دوت كوم

ismael_moursy operanews-external@opera.com