صدمة في الأهلي بعد خبر إصابة اليو ديانج أمام سموحة.. وجماهير: "الف خسارة.. ربنا يستر"

أسعدحمدي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، سجلي هدفي الأهلي محمد شريف بينما سجل محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك.

ويغيب عن المارد الأحمر مجموعة كبيرة من اللاعبين، بسبب الإصابات، حيث يغيب علي معلول ومحمود وحيد وياسر ابراهيم ومحمد هاني وجونيور اجايي وحمدي فتحي، كما يغيب عن الفريق أحمد رمضان بيكهام، بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك الاحد الماضي.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة من العيار الثقيل، بعد إصابة المالي اليو ديانج، لاعب الوسط، خلال مباراة الفريق أمام سموحة، التي تقام الآن في ملعب السلام، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي 


خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، بدر بانون، أكرم توفيق 


خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي قفشة 


خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف 


بينما جاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي : -


علي لطفي ومحمود كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وصلاح محسن وسعد سمير وناصر ماهر ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا.


بينما استبعد موسيماني من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة الحارس مصطفى شوبير.


وشهد الشوط الثاني من مباراة اليوم أمام سموحة، تعرض اليو ديانج، للإصابة، ليتم تغييره ونزل بدلا منه ناصر ماهر، في وسط الملعب، ويتعادل الأهلي أمام نظيره سموحة الآن بهدف لكل فريق في المباراة المقامة على ستاد السلام والمؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلقت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي، على إصابة اليو ديانج، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "ربنا يستر"، واضاف حساب آخر، "الف خسارة"، وكتب حساب آخر، "في حاجة غلط في الإصابات الكثيرة دي.


https://www.elfagronline.com/4187537

أسعدحمدي operanews-external@opera.com