الزمالك يفاجئ الأهلي بهذه المفاجأة مع "زيزو".. وجماهير: "بتهزروا"

Mo.ahmed

قمة كروية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة قوية ببطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة دوري هذا الموسم 2020-2021، وتنطلق المباراة بين الفريقين في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد.

غيابات كثيرة عن الأهلي في مباراة القمة ضد الزمالك، منهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وعلي معلول ومحمد هاني، وحمدي فتحي.

ويغيب عن الفارس الأبيض إمام عاشور وأحمد عيد بسبب الإيقاف، لذلك ستكون المباراة قوية بين الناديين لحصد الثلاث نقاط في بطولة الدوري المصري.

والتقى الفريقان من قبل 120 مواجهة، استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار في 45 مباراة، فيما فاز نادي الزمالك في 27 مباراة، وانتهت مباراة القمة بالتعادل في 48 مباراة.

وتمكن لاعبو الأهلي من تسجيل 143 هدفا، فيما أحرز الزمالك 103 هدفا في مرمى النادي الأهلي.

وهناك خبر عن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك قبل قمة الأهلي والزمالك في القمة 121، المقرر لها اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز، حيث قالت صحيفة "الفجر": "الزمالك يرحب بمفاوضات الأهلي لضم نجمه"، موضحة: "رحب نادي الزمالك بمفاوضات النادي الأهلي، بشأن الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء".

وأضافت: "أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الباب مفتوح أمام النادي الأهلي للتفاوض على ضم زيزو".

وتابعت: "اشترط هشام إبراهيم أن يتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي إلى مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل مناقشة العرض، وحينها يتم الرد بالقبول أو الرفض".

وعلقت جماهير محبة للأهلي على خبر زيزو، حيث كتب أحدهم: "الاهلي هيكسب النهاردة"، وعلق مشجع آخر: "اكيد بتهزروا، زيزو لاعب كبير"، وكتب آخر: "زيزو نجم الاهلي القادم"، وعلق مشجع آخر: "القمة للاهلي وزيزو في الأهلي".

https://www.elfagronline.com/4184598

Mo.ahmed operanews-external@opera.com