هذا ما فعلته إدارة الزمالك قبل مباراة الأهلي في القمة 121.. وجماهير: "شكلنا هنفرح النهاردة"

Mo.ahmed

الكل يترقب مواجهة الأهلي والزمالك في القمة 121، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة دوري هذا الموسم 2020-2021.

وتبدأ مباراة الزمالك والأهلي عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ستاد القاهرة الدولي.

وخاض المارد الأحمر ضد الزمالك قبل مباراة القمة المقرر لها اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز 120 مباراة واستطاع المارد الأحمر حصد النصيب الأكبر من الفوز حيث استطاع الانتصار في 45 مباراة.

وفاز الزمالك على الأهلي 27، وحسم التعادل بين الفريقين القمة في 48 مباراة، وتمكن الأهلي من تسجيل 143 هدفا في القمة، فيما أحرز لاعبو الزمالك 103 هدف.

وهناك حدث قامت به إدارة الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي اليوم الأحد في الدوري المصري الممتاز، حيث قالت صحيفة "الفجر": "إدارة الزمالك تقرر عرض مسلسل الاختيار 2 عبر شاشات النادي"، موضحة: "قررت اللجنة الثلاثية برئاسة اللواء عماد عبد العزيز المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، إذاعة المسلسل الشهير "الاختيار" عبر شاشات النادي بداية من أمس السبت".

وأضافت: "جاء القرار كاقتراح في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الممثل في اللجنة الثلاثية، لاتخاذ بعض القرارات الهامة بشأن تجديد العضويات، وإزمة الاعضاء الصحفيين بالنادي".

وتابعت: "اقترح المستشار عماد عبد العزيز عرض مسلسل الاختيار 2 عبر شاشات نادي الزمالك بمقر القلعة البيضاء، كنوع من أنواع توعية الاعضاء".

واختتمت الصحيفة: "أكد المستشار عماد عبد العزيز لاعضاء اللجنة الثلاثية أن إذاعة مسلسل الاختيار، بمقر النادي شئ إيجابي جداً وحتى يستمتع أعضاء النادي بالمسلسل أثناء قضاء أوقاتهم في مقر الأبيض. ووافقت أعضاء اللجنة الثلاثية على اقتراح اللواء عماد عبد العزيز، وبالفعل تم بداية من اليوم عرض المسلسل عبر الشاشات بمقر القلعة البيضاء".

وعلقت جماهير محبة للزمالك على خبر إذاعة مسلسل الاختيار قبل مباراة القمة ضد الأهلي، حيث كتب أحد الرواد: "حلو الكلام دا قبل القمة"، وكتب مشجع آخر: "شكلنا هنفرح النهاردة"، وعلق آخر: "الفوز للزمالك"، وكتب اخر: "قمة الاختيار".

https://www.elfagronline.com/4184515

Mo.ahmed operanews-external@opera.com