مصادر تكشف موقف إكرامي في بيراميدز من المشاركة في المباريات المقبلة.. والجمهور يعلق: "برافو لو ده حصل"

Mahmoud@-hassan

 



يدخل فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل مواجهة قوية وصعبة حين يستضيف نظيره فريق الرجاء المغربي علي ملعب الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي في المغرب بفوز الرجاء بهدفين نظيفين في مباراة ارتكب فيها الحارس شريف إكرامي خطأ قاتل بعدما أسكن الكرة شباكه وقام بتغيير وجهتها التي كانت بعيدا عن المرمي في البداية.


 وقامت إدارة نادي الرجاء بتوفير طائرة خاصة للاعبو الفريق للوصول إلي القاهرة من أجل تفادي عدة امور منها الإرهاق بجانب الإبتعاد عن الإصابات بكورونا المستجد وهو ما قد يحرم النادي المغربي من جهود أحد لاعبيه البارزين.


ويدرس الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني أوروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز إجراء بعض التعديلات علي التشكيل المقرر أن يخوض به مباراة الرجاء المغربي يوم الأحد القادم لضمان الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية والإستمرار في مشوار الفريق السماوي نحو الفوز باللقب هذه المرة بعدما أخفق في التتويج به في أخر نسخة حين خسر مباراة النهائي.

ويريد الجهاز الفني لبيراميدز تحقيق رغبة إدارة النادي في جلب بطولة للفريق في الموسم الحالي خاصة في ظل توافر جميع المقومات التي تساعد علي النجاح بجانب وجود لاعبين علي مستوي عال من الخبرات والكفاءة وأصر النادي علي التعاقد معهم من اجل قيادته للبطولات.


وكشف موقف"مبتدا" عن أن هناك ضغوطا كبيرة علي المدرب الأرجنتيني أروابارينا من جانب جهاز الكرة في النادي من أجل تجميد شريف اكرامي حارس مرمي الفريق بداية من الرجاء المغربي ومنح الفرصة للحارس البديل أحمد الشناوي خاصة مع خروج المهدي سليمان من الحسابات تماما واستبعاده من بداية الموسم الحالي من المشاركة في المباريات.

وقال الموقع:" جهاز الكرة في نادي بيراميدز يرغب في أن يجلس اكرامي علي الدكة في المواجهات القادمة المحلية والأفريقية من منح الفرصة للحارس أحمد الشناوي أملا في أن يتألق الأخير ويكون سدا منيعا أمام هجوم المنافسين خاصة وأن شباك النادي السماوي تلقت اهدافا سهلة في وجود شريف اكرامي مما كلف الفريق خسارة مباريات مهمة في الدوري أو البطولة الأفريقية.

تعليقات الجمهور

علق احد المتابعين علي الخبر قائلا: برافوا لو ده حصل

وعلق اخر : اكرامي لا يصلح لحراسة بيراميدز

مصدر المعلومات

https://www.mobtada.com/details/1037361

Mahmoud@-hassan operanews-external@opera.com