3اصابات.. هل يؤجل كورونا مباراة يوفنتوس ونابولي للمرة الثالثة؟

Nouraldinala


يبدو أن مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي تشهد لعنة من نوع خاص، بسبب التأجيل المستمر لها منذ بداية الموسم.

ومن المُنتظر أن يستضيف يوفنتوس نظيره نابولي، الأربعاء، على ملعب أليانز، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة في الدوري الإيطالي.


وكان من المقرر أن تُقام المباراة في 4 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكنها أُجلت بسبب عدم قدرة نابولي على السفر إلى تورينو بسبب وجود أكثر من حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل الفريق، ليُعتبر الفريق خاسرا، قبل أن يحصل على حكم يقضي بإعادة المباراة.


وحددت رابطة الدوري الإيطالي يوم 17 أبريل/نيسان الجاري موعدا للمباراة، قبل أن يتم تقديمه بعدما ودع اليوفي دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي، حيث حددت الرابطة يوم 7 أبريل/نيسان الجاري موعدا لها، بالتزامن مع مباريات دوري أبطال أوروبا.

وقبل ساعات من المباراة، أعلن نادي يوفنتوس إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وهم ليوناردو بونوتشي وميري ديمرال وأخيراً فيديريكو برنارديسكي.

الإصابات المتعاقبة في يوفنتوس مثلت تهديدا لإقامة المباراة في موعدها، وهو ما نفاه كارلو بيكو، مدير الإدارة الصحية في تورينو.


وقال بيكو في تصريحات لموقع "كالشيو نابولي 24" الإيطالي: "في الوقت الحالي، لا خطورة على إقامة المباراة".


يذكر أن يوفنتوس ونابولي يحتلان المركزين الرابع والخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، مما يجعل المواجهة حاسمة في تحديد رابع المتأهلين لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الرابط الموثوق منة:

https://al-ain.com/article/corona-juventus-napoli-postponing?utm_source=site&utm_medium=social_share&utm_content=whatsapp

Nouraldinala operanews-external@opera.com