تحذير شديد اللهجة لموسيماني "مصدر يكشف السبب".. ولن تصدق رسالة موسيماني للخطيب عن رحيل أفشة

NourAdel2020

تفاجئ عشاق فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بخسارته غير المتوقعه على يد منافسه سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد والتي كانت يوم الاربعاء الماضي في اطار منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الاهلي لمواجهة منافسه فريق إنبي يوم الغد السبت في إطار المباراة المؤجلة من عمر الاسبوع الثالث عشر بالدوري المصري الممتاز.


تحذير شديد لموسيماني : 

وطبقا لما نشر عبر صحيفة الوطن فانه الجهاز الطبي للفريق الاول بالنادي الاهلي وجه تحذير شديد الي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، من مشاركة أي لاعب خلال المباريات الحالية دون اكتمال شفائه من الإصابة التي يعاني منها، خاصة في ظل العدد الكبير من اللاعبين الذين يعانون من الإصابة في الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات الحالية في الدوري المحلي، حيث يستعد الفريق لمواجهة نظيره إنبي، غدا السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشر.

وتضم قائمة الغيابات في الأهلي عددا غير قليل، حيث يغيب عن كل من، التونسي علي معلول وحمدي فتحي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم محمد هاني وجونيور أجايي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون تواجدهم ضمن مباريات الفريق.

واشتكى الثلاثي أليو ديانج وبدر بانون وأيمن أشرف من إصابات مختلفة عقب مباراة سموحة الأخيرة بالدوري الممتاز، ولم يتم حسمهم حتى الآن، وينتظر أن يخضوا لفحص طبي في مران الفريق اليوم، لحسم موقفهم من مباراة غدا أمام فريق إنبي، والتي تقام في تمام التاسعة والنصف، على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وفي هذا السياق اشارت صحيفة الوطن طبقا لمصدر خاص داخل الاهلي أن طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، تحدث مع بيتسو موسمياني خلال الفترة الماضية، طالبه فيه بعدم التسرع في الدفع بأي لاعب في المباريات الحالية، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق في الفترة الجارية.

وقال المصدر، إن طبيب الفريق أكد للجهاز الفني أنه لابد من الدفع بأي لاعب في الوقت الصحيح، وبعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي يعاني منها، مشددًا على أن من الخطأ الكبير التسرع في الدفع بأي لاعب دون اكتمال شفائه، وهو ما قد تتفاقم معه الإصابة ويُزيد فترة غيابه عن الفريق، والخسارة ستعم على الجميع من لاعبين وجهاز فني وستتراجع النتائج.


ماذا قال موسيماني عن عرض جالاتا سراي لـ "أفشة" 

وفي سياق أخر كشف صحيفة الوطن عن موقف الجنوب افريقي من رحيل نجم الفريق محمد مجدي قفشة، حيث واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمسكه ببقاء محمد مجدي «قفشة»، صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله بعد تلقي اللاعب عروض عدة في الفترة الماضية، خاصة بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع مع المارد الأحمر خلال الموسمين الماضي والجاري، مما جعل بعض الأندية في أوروبا تضعه في حساباتها من أجل التعاقد معه.

واكدت صحيفة الوطن طبقا لمصدر خاص داخل الاهلي ان بيتسو موسيماني، جدد رفضه لرحيل محمد مجدي «قفشة» عن الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحت أي ظرف، وأن اللاعب لا يمكن التفريط في خدماته بسبب دوره الكبير الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر، إن موسيماني أكد للجنة التخطيط وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أنه لا يمكن الاستغناء عنه «قفشة» على الإطلاق، بسبب الاعتماد الكبير عليه داخل الفريق ودوره المؤثر نظرًا لإمكانياته الكبيرة، فضلا عن عدم وجود بديل مناسب له داخل الفريق في الوقت الحالي يمكن تعويضه به.

" رحيله يحدث أزمة" .. رد صادم من موسيماني على رحيل أفشة :

وفي السياق ذاته شددت صحيفة الوطن على انه قد أكد المصدر، أن المدير الفني للأهلي، أبلغ الإدارة أن رحيل اللاعب سيحدث أزمة كبيرة في الفريق وستؤثر بشكل كبير على المستوى والنتائج بسبب الأسباب السابق ذكرها، ولابد رفض كل هذه العروض والإبقاء على اللاعب داخل القلعة الحمراء أطول فترة ممكنة.

وكانت تقارير صحفية نقلت خلال الساعات الماضية، أن نادي جالطة سراي التركي يسير بخطى ثابتة، نحو الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه اللاعب، على مدار الفترة الماضية، رفقة المارد الأحمر.

وكشفت التقارير، عن أن النادي التركي يرغب في تدعيم صفوفه بصانع ألعاب، بعد الإطاحة بلاعبه السابق يونس بلهندا، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد الإدارة، وأوضحت التقارير أن النادي التركي سيعرض مقابل مادي يصل قدره إلى مليون ونصف المليون دولار، مع وجود بند تفعيل الشراء بشكل نهائي، مقابل 3 ملايين دولار.

المصادر هنا و هنا

NourAdel2020 operanews-external@opera.com