بيراميدز يفاوض زيزو ومحمد عبد الغني..ورد مفاجأة من إدارة الزمالك..أبو المعاطي زكي يكشف التفاصيل

حمزةهاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الإنتاج الحربي ببطولة الدوري في مواجهة لا تقبل أي نتيجة سلبية وضرورة تحقيق الانتصار فيها لتعويض الخسارة الماضية.


الزمالك كان سيء في كل شيء خلال مواجهة القمة سواء فرديًا أو جماعيًا بالإضافة إلى أخطاء فنية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


لاعبو الزمالك كانوا خارج نطاق الخدمة في مواجهة الأمس ولم يقدموا المستوى المقنع مما تسبب في حالة غضب عارمة من جانب جماهير الزمالك التي كانت تتوسم في تحقيق الانتصار وتعويض الخروج الافريقي.

الجماهير البيضاء كانت تمني النفس بالحصول على بطولة افريقيا وتعويض ضياع اللقب في الموسم الماضي لكن الصدمة جاءت أكبر هذا الموسم بالوداع من دور المجموعات.


جماهير الزمالك لن تقبل إلا بتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلي بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق على الصعيد الافريقي ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ورغم فوز الزمالك الكبير على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1 في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكن تعادل الترجي التونسي مع مولودية الجزائر منح كلاهما بطاقة العبور.


وكشف الإعلامي أبو المعاطي زكي عن دخول نادي بيراميدز في المفاوضات مع أحمد زيزو ومحمد عبد الغني ثنائي الزمالك لضمهما في الموسم المقبل.


وأكد في تصريحات عبر برنامجه :"ملعب البلدوزر" أن إدارة الزمالك لا تمانع في بيع الثنائي وأي عرض لديه عرض سيرحل بسبب التحفظ من الأساس على مستوى النجوم في الفترة الماضية وغياب الروح.


المصدر:

من الدقيقة ٢ حتى الدقيقة ٤


https://www.youtube.com/watch?v=qYZyizSs7Dc

حمزةهاني operanews-external@opera.com