المطربة نهي مجدي بحثت عن مصدر رزق آخر بعيدا عن الفن .. وتقف على عربة فول وأم لطفلتين

Nesma.saad

بعض الفنانين يدخلون الوسط الفني ويحققوا النجاح لفترة ولكن بعد ذلك يغيبوا عن الساحة الفنية ويبتعدوا عن الأضواء ولا يتمكنوا من استكمال مشوارهم الفني ويرجع السبب وراء ذلك للعديد من الأسباب المختلفة، فالبعض يفضل التركيز في حياتهم الخاصة ، أو خوض مجال آخر بعيد عن المجال الفني وغيرها من الأسباب.

فقد قامت المطربة نهي مجدي صاحبة 35 عاما ، التي عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في فيلم "إحنا اتقابلنا قبل كده " مع النجم أسر ياسين والنجمة نيللي كريم وقدمت أغنية"أبو جلابية"، كما قدمت خلال مشوارها بعض الأغاني الأخري، بالبحث عن مصدر رزق آخر لها بعيدا عن الفن .

ومع اقتراب شهر رمضان قررت نهي أن تبدأ هي واصدقاء لها مشروع صغير عبارة عن عربة لتقديم وجبة السحور وبخاصة الفول وتقوم بنفسها بتقديم الوجبات للزبائن واعتمدت على تزين العربة بالاضواء الرمضانية لتناسب روحانيات الشهر الكريم وتكون جاذبة للزبائن .

هذا وتخرجت نهي من معهد السنيما وشاركت في عدة أغاني، وقالت إنها وكانت تجمعها علاقة صداقة قوية مع المطربة الشهيرة آمال ماهر، خلال فترة دراستها بالمرحلة الثانوية، وحتى دخولهما مع بعضهما البعض المعهد، إلى أن تفرقتا بعد ذلك لظروف خاصة.

وقالت نهي أنها بدأت مشوارها الفني بعد تخرجها من المعهد، ولكنها لم تدم فيه كثيرًا بسبب رفضها الغناء في الفنادق والكافيهات، وقالت في لقاء لها عن كواليس غناءها لاغنية" أبو جلابية" وقالت إنها حينها كانت متزوجة من زميل لها في المعهد وكان موزع موسيقي وتشارك فرقته في عزف الأغنية وقامت هي بغناءها وكانت حينها حامل في طفلتها ، وقالت أنها بعد ذلك انشغلت في حياتها الشخصية مع زوجها وأنها أصبحت أم لطفلتين، ولكن سرعان ما وقعت العديد من المشاكل مع زوجها والتي انتهت بالانفصال وقررت منذ ذلك الوقت الاعتماد على نفسها.

وهذا ليس المشروع الأول لنهي، فقد بدأت قبل ذلك بإعداد أكلات في منزلها وبيعها اون لاين كما كانت تقدم هذه الاكلات على عربة طعام ، من أجل أن ترعى ابنتيها بتلك الطريقة لأنها تعلم جيدًا ضرورة وجود مصدر رزق، بعيدًا عن عملها الفني، لانها قد طرحت في الفترة الأخيرة أغنيتين، ولكن لم يتم التسويق لهما بشكل صحيح.


وقالت نهى أنها ترغب في ان يستمر مشروعها وقالت :"ماعنديش مشكلة إن أشتغل لأنه مش عيب، العيب إني أقعد من غير شغل"، كما أكدت أنها لم تبتعد عن الفن والغناء وتقوم بعمل دوبلاج لبعض أفلام الكارتون، كما تستعد لتسجيل وطرح اغاني جديدة وسبق واصدرت اغاني للأطفال هذا بالتوازي مع عملها في مشروعها من أجل الإنفاق على نفسها وبناتها.


المصادر

https://alwan.elwatannews.com/news/details/5442364/%D9%85%D8%B7%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D9%81-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D9%81%D9%88%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%B7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%BA%D9%84-%D9%85%D8%B4-%D8%B9%D9%8A%D8%A8

https://youtu.be/T1QU3HFlPgE

Nesma.saad operanews-external@opera.com