هل كنت تعلم أن هذه الفنانة الشابة هي إبنه الفنان إدوارد فهل تشبهه؟.. تعرف عليها بالصور

Dedasaid

والدها فنان مصري موهوب عشق الفن منذ الصغر ، حيث أه نشأ وتربي في بيت فني فوالده هو بدر فؤاد، بدأ مسيرته الفنية بالغناء بسبب عشقه للطرب والعزف على الجيتار، ثم دخل عالم الفن والتمثيل وحقق شهرة كبيرة بالرغم من أنه لم يقوم بأدوار البطولة المطلقة.

اسمة الحقيقي هو إدوارد عماد، ولد في عام 1972، بمحافظة القاهرة، تخرج من كلية التجارة، إتجه إلى الغناء بعد التخرج ولكن لم يحالفه الحظ، وقرر بعد ذلك أن يتجه إلى عالم الفن والتمثيل، وبرع في تجسيد العديد من الأدوار الكوميدية والتراجيدية، ويرجع الفضل في دخوله التمثيل إلى المخرج الكبير أسامه فوزي ، والذي رشحه العمل في دور صغير بفيلم "بحب السينما"، مع الفنان محمود حميدة والفنانة ليلي علوي، وانهالت عليه الأدوار بعد ذلك.

للفنان إدوارد العديد من الأغاني المميزة من أبرزها، "تيجي نحلم، لايلو، الله يجزيك، ليندا، مجاليش قلب، لصالح مين، وغيرها من الأغاني الأخرى، ومن أبرز أعماله الفنية، فيلم "حد سامع حاجة"، وفيلم "أحلام الفتى الطائش"، وفيلم "بحب السيما"، وفيلم "مهمة في فيلم قديم"، وفيلم "حسن ومرقص"، وفيلم "بنات العم"، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

تزوج الفنان إدوارد من السيدة فيفيان، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب ولد وبنت هما "مارك، وماريا"، ولاحظ الجميع الشبه الكبير بينه وبين ابنته ماريا، والتي قررت أن تسير على نفس خطى والدها وتتجه إلى العمل بالفن، حيث شاركت مع والدها في بطولة مسلسل "صاحب السعادة"، ومنذ ظهورها خطفت الأنظار نحوها بجمالها الساحر.

كان أول ظهور لماريا إبنة الفنان إدوارد من خلال مسلسل صاحب السعادة"، وكانت في ذلك الوقت بالصف الخامس الإبتدائي، وشاركت بعد ذلك في مسلسل"حواديت الشانزليزيه"، وظهرت في مسلسل "فرصة ثانية"، كما برعت كذلك ماريا في الغناء حيث شاركت في إحياء إحدى حفلات "سرايا كمال باشا"، وغنت بالحفل أغنية المطرب الأمريكى "فرانك سيناترا"، والتي عرفت بإسم "The Way You Look Tonight"، كما شاركت حفل مسابقة "Miss Eco Teen 2019".

وعبرت ماريا عن فرحتها بدخولها الوسط الفنى والقيام بالغناء، لعشقها الكبير للفن، كما ذكرت أن لوالدها الفنان إدوارد الفضل الكبير لمساندته اها ودعمها في بداية مشوارها الفني، مضيرة إلى أنه مثلها الأعلى في حياتها، وأنها وجدت نفسها دون أي ترتيب تسير على نفس خطوات والدها التي انتهجها في بداية حياته الفنية.

المصدر، المصدر

Dedasaid operanews-external@opera.com