مفاجأة بشأن اجر «ياسمين عبد العزيز» في مسلسلها الرمضاني «رقم خيالي» .. وهذه مواعيد اذاعة مسلسلها

marcelo_97

انطلق الموسم الدرامي الأكبر على الساحة الفنية، والأشرس في المنافسة، والأهم من ضمن مواسم رمضانية سابقة، حيث يتنافس في المارثون الرمضاني لهذا العام مجموعة كبيرة من النجوم، وقد شكل عدد منهم ثنائيات في مسلسل واحد في سابقة هي الأولى من نوعها.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى أكشن لا يخلو من التشويق.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه" الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

اجر ياسمين عبد العزيز

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل ظهور غزل (ياسمين عبد العزيز) التى يبدو أنها تتمتع بثراء فاحش، ولديها أسطول سيارات على أحدث موديل، وتعيش فى فندق وتذهب للتسوق فى أحد المولات وتنفق 500 ألف جنيه فى الشوبينج.

وتذهب غزل "ياسمين عبد العزيز" إلى حفل فى ديسكو برفقة صديقتها نادين "دنيا عبد العزيز"، وتقابل الخديوى "أحمد العوضى" ويفتعل الخديوى خناقة مع أحد الأشخاص فى المكان، وعند خروجه يجد سيارة تعيق سيارته، ليتلفظ بالشتائم، ويجد أن غزل هى صاحبتها ليدخل فى مشاجرة معها ويكسر لها سيارتها.

وفي مقدمة أجور الفنانات تقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتتصدر قائمة أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، بأجر 20 مليون جنيه عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

مواعيد العرض

أعلنت قناة cbc مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم رمضان 2021.

مسلسل "اللي مالوش كبير" يعرض على cbc الساعة 9 مساء، والإعادة: 2:15 صباحا - 5:00 مساء.

مصادر:- هنا و هنا و هنا

marcelo_97 operanews-external@opera.com