لن تصدق ما فعله وكيل فرجاني ساسي لإثارة غضب الزمالك.. وجماهير: "مش معقول اللي بيحصل دا"

Mo.ahmed

النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، يمتلك مهارات كبيرة وإمكانيات رائعة تجعله يتفوق على عدد كبير من لاعبي الوسط في بطولة الدوري المصي الممتاز، فقد ظهر بشكل رائع في الدوري المصري الممتاز بشكل عام ونادي الزمالك على بشكل خاص، هو أحد محركي أداء الفارس الأبيض في الفترة الحالية.

ويمتلك فرجاني ساسي المهارة التي تجعله يتفوق على منافسيه سواء في فريقه أو في أندية الدوري في مركز وسط الملعب، كما أنه يتمتع بلمساته الجميلة داخل أرضية الميدان، وهو واحد من اللاعبين الذين يجيدون في مركز لاعب الوسط.

ومنذ قدومه لنادي الزمالك، فإن ساسي يقدم أداء راقيا رفقة القلعة البيضاء، ويساهم دائما في جعل الزمالك يكون في دائرة المنافسة بشكل أكبر في مختلف البطولات وأسهم في حصول الفارس الأبيض على عدد من الألقاب والبطولات.

وبفضل أداء فرجاني ساسي فقد ساهم اللاعب في اقتناص الزمالك ثلاث نقاط من مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت يوم السبت الماضي عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجزائر، قبل أن يخوض الفريق مباراة أخرى غد السبت أمام تونجيت السنغالي في البطولة ذاتها.

وهناك خبر في الزمالك يتعلق بفرجاني ساسي، حيث قالت صحيفة "الفجر": "غضب في الزمالك من وكيل ساسي"، موضحة: "غضب مسؤولي نادي الزمالك من الليبي مهند عون وكيل النجم التونسي فرجاني ساسي بسبب السياسة التي يتبعها في مفاوضات تجديد عقد لاعبه مع القلعة البيضاء".

وأضافت الصحيفة: "أصبح مهند عون في الآونة الأخيرة يتجاهل اتصالات مسؤولى نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة وطلبوا من الدولي التونسي التواصل مع وكيله من أجل إنهاء الأمر أو الرحيل وإغلاق هذا الملف نهائيا".

وتابعت: "ينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ آخر خلال الفترة الحالية".

واختتمت الصحيفة: "يستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وعلقت جماهير محبة لنادي الزمالك على هذا الخبر، حيث كتب أحد الرواد: "الزمالك لا يقف على لاعب، نادي الزمالك كبير"، وكتب مشجع آخر: " "مش معقول اللي بيحصل دا في الزمالك، الإدارة لازم يكون لها موقف"، وعلق مشجع آخر: "فرجاني ساسي لاعب كبير، وعلى الزمالك التمسك به"، وكتب آخر: "ربنا يكرمنا أمام تونجيت وبعدين نفكر في عقد ساسي".

https://www.elfagronline.com/4178263

Mo.ahmed operanews-external@opera.com