لن تصدق ما قاله خالد الغندور عن مخرج مباراة الأهلي والمصري.. والجماهير:"عندك حق"

Nesmaabouelezz

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز هام على نظيره نادي المصري البورسعيدي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وانتهت المباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد وأحرز الأهداف للأهلي اللاعب المتألق محمد الشريف بينما أحرز هدف المصري الوحيد اللاعب عمر كمال عبدالواحد ، وقد حاول لاعبو المصري الضغط ومحاولة خطف هدف آخر لكن باءت محاولتهم بالفشل ونجح الاهلى في المحافظة على المباراة والثلاثة نقاط وعزم على إنهاء المباراة بهذه النتيجة.

وخاض الأهلي المباراة بقيادة المدير الفني مستر بيتسو موسيماني وجاء التشكيل كالتالي حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - أحمد نبيل كوكا ، خط الوسط: عمرو السولية - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: محمد شريف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بـ39 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع.

تعليق خالد الغندور عن مخرج مباراة الاهلي والمصري

وبعد انتهاء المباراة، انتقد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، مخرج مباراة الأهلي والمصري، وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كرة خطيرة لأحمد جمعة بدماغه كان نفسي أشوف الإعادة بتاعتها يا أستاذ مخرج".

وتابع الغندور كلامه وقال :"وأقسم بالله شفت هدف محمد شريف كثير جدا وحفظته من كمية الإعادات بتاعته في الشوط الأول. المفروض الإخراج لكل الأندية إحنا مش في أفريقيا".

آراء الجماهير

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وجاءت التعليقات كالتالي أحد المشجعين :"عندك حق"، وقال مشجع آخر: "فعلا انت إعادة هدف محمد الشريف مرات عديدة في الشوط الأول"، وقال آخر :"إيقاع المباراة كان سريع يمكن ده كان السبب "، بينما قال شخص آخر:" هدف محمد الشريف رائع وكان يستحق الإعادة أكثر من مرة".

شاركنا برأيك في التعليقات

المصادر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2320182

Nesmaabouelezz operanews-external@opera.com