والده مات في الأتوبيس وهذه أغلى هدية لزوجته.. حكاية رضا عبد العال وزوجته عفاف دسوقي

هيثماحمد_١٥

رضا يا رضا اتدلع يا رضا.. هكذا كانت جماهير الزمالك تهتف لنجمها المدلل رضا عبد العال أثناء تلاعبه بمدافعي الخصوم.

رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة.

حياته الشخصية

تزوج رضا عبد العال من عفاف دسوقى ابنة خاله وجارته، وتقول عفاف عن قصة الحب بينهما في حوارها لليوم السابع: "من زمان فى العيلة كانوا بيقولوا رضا لعفاف وعفاف لرضا ، فمنذ صغرنا مرتبطين ببعضنا، عندما انتقل رضا لصفوف الزمالك تمت الخطبة، وانجبنا أحمد وهاجر توأم 26 عاماً ، ومحمود 19 سنة ومرام 12 سنة ، وبنتى الكبرى هاجز تزوجت وأنجبت لنا أول حفيد".

الزوجة تركت الاهلي من أجل رضا

تقول عفاف دسوقي عن ميولها الكروية: "الاول كنت أهلاوية ولما رضا انتقل للزمالك شجعت الزمالك عشانه ومع كل مكان بيروحوه بنتقل لتشجيعه ، وبدأت احب الكرة من خلاله كنت بسجل الماتشات بالفيديو عشان لما يرجع البيت يتفرج".

اغلى هدية واصعب موقف

تقول عفاف: "اغلى هدية جبهالي، سلسلة ذهب عليها اسمه واسمى موجودة عندى من سنين وبحبها جدا"، وقالت عن اصعب المواقف التي مر بها زوجها هي" حينما رحل والده بشكل مفاجىء انهار تماماً تلقى الخبر وهو عائد من المانيا ولم يكن والده يعانى من أى أمراض ومات وهو عائد من عمله فى الاتوبيس، وأيضاً موقف كان صعب حينما لم ينجح مع طنطا فى الصعود بالمباراة الأخيرة"


حوار مع زوجة رضا عبد العال

من هنا

هيثماحمد_١٥ operanews-external@opera.com