ممثلة شهيرة كاد يقتلها محيي إسماعيل عن طريق الخطأ في أحد المشاهد السينمائية.. تعرف عليها

Qalam_masry

يعد محيي إسماعيل من مشاهير الممثلين المصريين، وعرف مؤخرا بين الشباب المصري، بسبب إفيهاته وتعليقاته الإعلامية المضحكة، التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وأكثر الشباب من استخدامها في تعليقاتهم المختلفة. وينتمي إسماعيل إلى جيل محمد صبحي وحسين فهمي من مشاهير التمثيل المصري لكنه تميز بتجسيده الأدوار المركبة التي لم تجد رواجا كبيرا مثلما تجد الأدوار الكوميدية في مصر.

وقد كشف إسماعيل في تصريحات سابقة له أنه رفض المشاركة في مسلسل (عفاريت عدلي علام) مع الفنان عادل إمام، بعد لقاء جمعه بالكاتب السيناريست يوسف معاطي، حيث طلب منه أن يهاتفه عادل إمام قبل المشاركة في العمل، وقرأ خمسة عشر حلقة من المسلسل، لكنه رفضت المشاركة، خاصة أن الفنان عادل إمام لم يتواصل معه.

هذا ما كشفه الفنان محيى إسماعيل أثناء وجوده في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي، على شاشة قناة "القاهرة والناس".

وأضاف الفنان محيى إسماعيل عن حزنه من الفنان محمد صبحي، لأنه تسبب في حذف أهم مشاهده في فيلم "الجريح"، وعلم بذلك بعدما تواصل مع المخرج الراحل مدحت السباعي، وسأله عن سبب الحذف، فرد "السباعي": "اسأل الأستاذ محمد صبحي".

وقال إسماعيل، إنه حزن من الفنان محمد صبحي بسبب هذا التصرف، لكنه لا يزال يحبه ويقدره.

كما حكى عن أحد المشاهد التي كاد أن يقتل فيها الفنانة نادية لطفي بالخطأ، وقال، أثناء مشاركته في فيلم "زهور برية"، اندمج في تصوير مشهد بسكينة حقيقية واندماجه في الدور، تقليدًا لفناني الغرب، وتقمصهم للشخصية، ووضع السكينة على شفتي الفنانة نادية لطفي، واكتشف العاملون في الفيلم أثناء التصوير أنها حقيقية، خاصة بعدما طلب منهم مخرج العمل إتقان المشهد من المرة الأولى، لعدم توفر المواد الخام السينمائية.


مصدر:

https://www.dostor.org/3309665

Qalam_masry operanews-external@opera.com