"ارتدت ذهب يغطي كامل جسدها".. من هي الفنانة ريم عبد الله التي ظهرت مع رامز جلال؟

الكاتبالمصري

تصدرت الفنانة ريم عبد الله قائمة الاكثر بحثا بموقع جوجل في مصر بعد إذاعة حلقتها مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار مع الفنان رامز جلال، فمن هي ريم عبد الله ؟

ولدت ريم عبد الله واسمها الحقيقي نورا في 20 فبراير 1987 في الرياض، وهي ممثلة سعودية، نالت شهرتها أثناء ظهورها في المسلسل الشهير طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007، وواصلت ريم عبد الله مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. 

ثم ظهرت ريم في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر، وعرض المسلسل حصريا على قناة إل بي سي، ويتحدث المسلسل حول فتاة سعودية تدفعها ظروف معينة إلى قيادة سيارة أجرة مما يوقعها في العديد من المواقف الكوميدية .

وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري (يشارك أيضا في برنامج رامز)، وفايز المالكي بدور «الشيخة ألفت» في عام 2008، وأدت دور صغير في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران. 

وكانت ريم في تلك الفترة قد وقعت عقدا احتكاريا مع شركة الصدف لصالح قناة إم بي سي، يلزمها بالعمل لصالحها وتلقي جميع النصوص والأدوار عن طريقها، وفي العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات، وظهرت في عدة حلقات في الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في يناير 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل جاري ياحمودة عرضت في فبراير، ثم لعبت دور البطولة في أيام السراب وجسدت فيه دور الفتاة الدلوعة في بيت العائلة.

وشاركت ريم عبد الله في دور البطولة للمسلسل الرمضاني مزحة برزحة الذي عرض على شاشة الفضائية السعودية الأولى في عام 2010. مثلت أول فيلم لها مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. وشاركت في مسلسل كلام الناس 3 الذي عرض في رمضان 2014.

وعن حياتها الشخصية ، كانت الفنانة ريم عبد الله متزوجة وانفصلت عن زوجها، وكشفت من خلال برنامج مجموعة إنسان أنها على استعداد تام للزواج مرة أخرى إن تواجدت الفرصة المناسبة.

الذهب

في اكتوبر 2020، ارتدت الممثلة ريم عبدالله​ طقما ذهبيا يغطي كامل جسمها بقيمة ١.٤ مليون ريال سعودي، وذلك في احد محلات الذهب، مما خلق جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا «تويتر» حيث ظهرت بفيديو خلال تسوقها لشرائه تحضيراً لمناسبة لم تكشف عنها.

وأظهر المقطع ارتداء ريم عبدالله للذهب وهو يغطي كامل جسمها، وتأكد بالفعل انها قامت بشراء طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم «رعد الشمال» وهو طقم ذهب يغطي كامل منطقة رقبتها وحتى ركبتها تم تصميمه ليغطي المنطقة الأعلى من الجسم ليمتد للقدم.

المصادر

ذهب ريم عبد الله

ريم عبد الله - اسمي الحقيقي نورا - صحيفة الوئام

ريم مع رامز

من هنا

السينما دوت كوم

من هنا

زواج ريم عبد الله

الكاتبالمصري operanews-external@opera.com