«مصائب» نجل مرتضى مستمرة.. لن تصدق رسالته لـ«النقاز» وتوريط الزمالك.. مصدر يفجرها

W_tito

أحداث مثيرة يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي، وأهمها أزمات اللاعبين الذين لهم مستحقات قديمة، وقدموا شكاوي ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وعلى نادي الزمالك أن يسدد من أجل تفادي العقوبات.

ويعاني نادي الزمالك من أزمات، تورط فيها خلال وجود مجلس الإدارة السابق، برئاسة مرتضى منصور، ونجله أمير المشرف العام على الفريق السابق أيضا، ومن بينها مستحقات التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق ونادي الترجي التونسي الحالي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، مع نظيره تونجيت السنغالي سلبيا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مصائب نجل مرتضى مستمرة برسالته للنقاز


وفي أزمة جديدة داخل نادي الزمالك وتطور لقضية لاعب الفريق السابق، بسبب أمير مرتضى، ووفقا لموقع «الكابتن» التابع لجريدة الدستور، تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة جديدة خاصة بقضية التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول السابق لكرة القدم والترجي التونسي الحالي.

وكشف المصدر وفقا للموقع الشهير أن النقاز قدم في محكمة الكاس مستندات خاصة بـ"شات" رسالة بينه وبين أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة والأخير يؤكد له فيها على حصوله على مستحقاته المالية في مواعيدها بدون تأخير، وأن تلك المستندات كان لها دور كبير في تدعيم موقف اللاعب في محكمة الكاس خاصة وأن إدارة الزمالك الحالية لم تكن على علم بها من الأساس.

النقاز يعود إلى مصر مع فريق الترجي


وكان حمدي النقاز لاعب فريق الترجي التونسي الحالي، رحل من الزمالك بشكل مفاجئ الموسم الماضي بسبب خلاف حول مستحقاته المالية ومن المفارقات أن «النقاز» سيحضر إلى مصر مرة أخرى خلال تلك النسخة من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن خاض الترجي مباراة ذهاب دور الاثنين والثلاثين للبطولة أمام أهلي بني غازي الليبي بالقاهرة، نظرًا لأن الفرق الليبية تلعب المباريات الإفريقية لها في مصر، إلا أن زيارته لمصر بمرحلة دور المجموعات ستكون أكثر إثارة لأنها ستكون في مواجهة زملاء الأمس ومنافسين اليوم بالزمالك.

 مصدر الخبر وفقا لموقع الكابتن:

https://elcaptain.dostor.org/138062

W_tito operanews-external@opera.com