في مداخلة مع عمرو أديب.. عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة عن الشهيد محمد مبروك.. تعرف عليها

MohamedSadeek24

حالة كبيرة من التفاعل والتعاطف وصلت إلي درجة التوحد من جموع الشعب المصري مع مسلسل الإختيار وأبطاله وقصص الأبطال الحقيقيين منذ الجزء الأول، ومستمرة في شهر رمضان الحالي والذي يعرض فيه الجزء الثاني من المسلسل.

وكما تحدث المسلسل ورصد موقعة وملحمة "البرث" في الجزء الأول والتي جسدت كل معاني البطولة لرجال الجيش المصري؛ كشف كل الحقائق للشعب المصري بشأن ماحدث في فض اعتصام رابعة والذي احتوي علي أسلحة ومعدات وأناس مخالفون للقانون وإرهابيون.

وحزن الشعب المصري للمرة الثانية، بعد أن ذكرهم المسلسل، بماحدث مع الضابط الشهيد محمد مبروك، والذي استشهد في أحداث المسلسل كما حدث في الواقع، بعد أنا خانه صديقه وزميله محمد عويس.

في حلقة الجمعة من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه "عمرو أديب" كشف الصحفي والإعلامي "عبد الرحيم علي" مفاجأة عن الشهيد محمد مبروك وماكان يفعله مع عائلة محمد عويس.

حيث أوضح عبد الرحيم علي إنه في أحد الأيام كان في لقاء مع الشهيد محمد مبروك، واستأذن منه حتي يذهب بأم صديقه محمد عويس حتي تحضر جلسة غسيل الكلي الخاصة بها.

وهذا الأمر يؤكد مدي عظمة الشهيد، ويبرهن علي أن الأشخاص الآخرين الذين يضلون الطريق يمدون أيديهم بالأذي لكل من حولهم حتي أولئك الذين يفعلون من أجلهم كل خير ويتخذوهم أخوه.

المصدر من الفيديو

MohamedSadeek24 operanews-external@opera.com