حقيبة على شكل طائرة تثير الجدل.. سعرها خيالي يبلغ 323 ألف دولار!

amratef

 

عالم الأزياء غريب وكل يوم به العديد من الأشياء الجديدة والمثيرة للجدل سواء في تصميمها أو شكلها أو في سعرها، وانتشر مؤخرًا على مواقع التسوق العالمية حقيبة على شكل طائرة أثارت جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعرها الخيالي الذي لن تصدقه.

وأوضحت وسائل الإعلام أن هذه الحقيبة تم تصميمها مؤخرًا على شكل طائرة من قبل مصمم الأزياء الرجالية العالمي فيرجيل أبلوه، كجزء من مجموعة الرجال لهذا العام، وانتشرت مؤرًا بزعم أنها تكلف أكثر من طائرة مستعملة ذات محرك واحد.

ومن المعروف أن مجموعات فيرجيل أبلوه حازت على اهتمام النقاد وعشاق الموضة، وكان النقد الرئيسي هو أنه يثقل إبداعاته بمجموعة من الأفكار والمفاهيم وآخرها لا يختلف.

وما لفت الانتباه لمجموعته الأخيرة هي الحقيبة اليد على شكل طائرة حيث تأتي بسعر باهظ للغاية يكلف 390 ألف دولار وتسمى بحقيبة "كيبال"، حيث تبدو وكأنها طائرة تجارية مصغرة متكملة بذيل الأجنحة ومع أربع محركات منقوشة بشعارات.

ومثل معظم ملحقات الجهد المنخفض ، فقد تم لصق حرف واحد فقط للشركة بالكامل لإعلام الجميع بما يتم تحميله.

تم تداول صور حقيبة يد أبلوه على متن الطائرة عبر الإنترنت لعدة أشهر، ولكن لم تنتشر إلا مؤخرًا على Twitter بعد أن قارن مستخدم واحد سعرها بسعر طائرة فعلية، وقام بقص إعلان عبر الإنترنت لطائرة مستعملة بمحرك واحد من طراز Cessna تباع مقابل 32300 دولار فقط على موقع eBay.

وكتب مستخدم تويتر Valeska: "يمكنك شراء طائرة فعلية بسعر أقل"، وعلق شخص آخر ، "ولدي ما يكفي من المال المتبقي لوظيفة طلاء LV".

ليس من الواضح ما إذا كانت حقيبة يد Keepall من Louis Vuitton هي مجرد بيان أزياء، أو ما إذا كانت تحتوي بالفعل على أي وظيفة (يمكنك تخزين الأشياء فيها)، ولم تقدم العقول الكامنة وراء التصميم الكثير من الأدلة أيضًا.


المصدر:

https://www.odditycentral.com/news/this-airplane-shaped-handbag-costs-more-than-an-actual-airplane.html

 

amratef operanews-external@opera.com