الأهلي يٌفاجئ المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز بمفاجأة غير متوقعة.. إعلامي يعلن.. والجماهير: "هو ده الصح"

ayamohamed2021

تلقى المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مفاجأة متوقعة من جانب مسؤولو النادي الأهلي في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.


المهدي سليمان يعيش موسيما صعبا داخل جدران نادي بيراميدز حيث استبعده الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي من المشاركة في المباريات في الموسم الحالي مفضلا الاعتماد على شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى مع تواجد أحمد الشناوي على مقاعد البدلاء.

ولم يشارك المهدي سليمان في هذا الموسم مع بيراميد إلا في دقائق معدودة جدا وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق السماوي بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الذي قرر إبعاد اللاعب من قائمة الفريق في المباريات بناء على قرار إدارة بيراميدز بتجميد اللاعب.


وخرج المهدي سليمان في تصريحات تلفزيونية في الفترة الماضية هاجم فيها مسؤولو نادي بيراميدز والإدارة التي تتولى النادي بسبب المعاملة التي يلقاها الحارس داخل النادي وإبعاده عن المشاركة في المباريات مع الفريق في الموسم الحالي.

وترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكي يكون بديلا لمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الحالي.


وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر قناة أون تايم سبورتس حقيقة ما تردد حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع المهدي سليمان حيث فاجأ مسؤولو النادي الأحمر الحارس بالمفاجأة الغير متوقعة.

وقال كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية :"قمت بالسؤال بعض المسؤولين في النادي الأهلي وأبلغوني لم يتواصلوا مع المهدي سليمان إطلاقا".


وأضاف :"المهدي سليمان لو متاح إننا نتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة فمن الممكن أن نتعاقد معه خاصة وأنه حارس ثاني".


وأشار :"الحارس مرحب بالانتقال للنادي الأهلي وأي لاعب في مصر يتمنى الانتقال للنادي الأحمرى فوضعه المهدي سليمان في بيراميدز غير جيدة".

وتابع :"كل هذا الأمر ليس معناه انتقال اللاعب للنادي الأهلي وما يتردد كلها أمور ومناقشات ولا يوجد أي خطوات رسمية في هذا الأمر".


وزاد :"الأهلي لم يتواصل مع المهدي سليمان وما يتردد عبارة عن استطلاع رأي واللاعب مرحب بالانتقال للنادي الأهلي".


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن محمد :"هو ده الصح يا أهلي برافو إدارة النادي الأحمر المهدي سليمان حارس مميز".. فيما قال أحمد عبد الله :"يا مسهل يارب وصفقة تكون جيدة للغاية لو تمت في الميركاتو الصيفي المقبل وما يفعله النادي الأهلي هو ده الصح".


الفيديو

من الدقيقة 1 إلى الدقيقة 3

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com