أكثر خمس كذبات يقولها الرجل الخائن الزوجته

coachalimousa


أهم 5 أعذار شائعة يقولها الرجل الخائن الزوجته


قد تكون تجربة مؤلمة للغاية أن تعرفي أن الشخص الذي تحبيه أكثر من أي شخص في العالم كان غير مخلص وخائن لك. أعلم ان ذلك قد يكون مفجعًا حتى عندما تكوني قادرًة على رؤية العلامات مبكرًا. ربما كنتي تشكي به لفترة من الوقت الآن وعندما تظهر الحقيقة في العلن ، يمكن أن تظل مؤلمة للغاية. لكن على أقل تقدير ، يتم منحك الفرصة لتهيئي نفسك لما هو قادم. دائمًا ما يكون الأمر مؤلمًا أكثر عندما لا ترى الخيانة قادمة. يضيف عامل الصدمة بعدًا جديدًا تمامًا من الألم والحزن.

إن الخيانة الزوجية هي بالتأكيد أحد أكثر الأسباب شيوعًا للفشل في العلاقات. لذلك سيكون من المؤلم معرفة أن الشخص الذي تعتقدي أنه يحبك لديه الجرأة على خيانتك. لكنك ستكوني قادرًة على حفظ بعض كبريائك وكرامتك من خلال القدرة على اكتشاف علامات خيانته بنفسك. قد يكون لديك بعض الشعور المزعج بداخلك والذي يستمر في إخبارك أن هناك شيئًا ما مع شريكك. وعليك دائمًا الاستماع إلى حدسك. أنت بحاجة إلى الثقة في حدسك وغرائزك. إنهم موجودون لحمايتك عندما لا تولي الكثير من الاهتمام لعلاقتك.

هناك بعض العلامات التي تدل على أنك بحاجة إلى أن تكوني على اطلاع كلما شعرت أن هناك شيئًا غريبًا في علاقتك. وإذا وجدت أن الكثير من العلامات الحمراء تنطبق بالفعل على شريكك ، فإن أفضل شيء تفعليه أولاً هو الاقتراب من شريكك بطريقة هادئة وناضجة من أجل المواجهة و طلب تفسير واضح للأمر. أنت لا تريدي أن تكون هستيريًة أو تصادميًة. لكن إذا قرر التمسك بخيانته او عدم التعامل بوضوح و صراحة معكي ، فحينئذٍ يكون لديك بعض الحق بخصوص ما ستقرريه بشأن هذا الأمر ويمكنك أن تقرري كيف تريدي المضي قدمًا. ستكون قادرًة على اختيار ما يحدث في علاقتك.

اليك أكثر خمس كذبات يقولها الرجل الخائن الزوجته:


1- لا بد لي من العمل في وقت متأخر الليلة.

ربما كان يعمل في وقت متأخر. أو ربما لا. ومع ذلك ، عليك أن تعتبري أنه من المريب حقًا أن يعمل عدة ليالٍ متأخرة في أسابيع متتالية.


2- سأخرج مع أصدقائي الرجال.

هذا تكتيك شائع يستخدمه الكثير من الرجال لجعل نسائهم يشعرن بأنهم غير مرحب بهم في مغامراتهم. تعني عبارة "قضاء ليلة مع الاصدقاء" أنه يجب أن يخرج وأنك لست مدعوًة.


3- يجب أن أذهب في رحلة عمل في نهاية هذا الأسبوع.

هذا تكتيك شائع يستخدمه الكثير من الرجال للابتعاد عن نسائهم لأكثر من يومين. يقول إن لديه رحلة عمل يجب أن يحضرها. لكن الحقيقة هي أنه يريد فقط بعض الوقت بمفرده بعيدا عنك


4- لدي أجتماع عمل يجب أن أذهب إليه.

هذه طريقة أخرى يمكنه من خلالها التأكد من عدم شعورك بالترحيب في أي مكان يذهب إليه. يدعي أن لديه اجتماع عمل ليحضره . ونظرًا لأنك لست جزءًا من المكتب ، فأنت لست مدعوًة إلى أي مكان قد يتسلل إليه.


5- أنا بحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

الصالة الرياضية هي عذر شائع يستخدمه الرجال للتخلص من شعرك لبعض الوقت. يكون هذا فعالًا بشكل خاص إذا كانوا يعرفون أنك لست من نوع الفتاة التي ترغب في الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية معهم.


المصدر:

relrules.com

coachalimousa operanews-external@opera.com