أمير توفيق يفاجيء الجميع بموقف الأهلي من التعاقد مع كريم العراقي.. والجماهير: "دا خليفة أحمد فتحي"

أسعدحمدي

تألق مع فريقه بشكل أكثر من رائع خلال الفترة الماضية، جعل أكثر نادِ يتهافت عليه، للتعاقد معه في أقرب فرصة، كما نجح في أن يكون أحد أعمدة المنتخب الأولمبي، والذي توج ببطولة أفريقيا تحت 23 عامًا قبل عامين، والتي أقيمت في مصر.


كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، واصل مستواه الجيد خلال الفترة الماضية، وارتبط اسمه بالانتقال للأهلي، بعد رحيل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء وانتقاله لبيراميدز، حيث يرى البعض داخل القلعة الحمراء أنه الأنسب لتعويض رحيل أحمد فتحي.


وترددت أنباء عن اهتمام الأهلي في الأيام الماضية بالتعاقد مع كريم العراقي، ليكون لاعبًا بالقميص الأحمر، خاصة في ظل تألقه في الفترة الماضية.

وكشف موقع "كورة"، حقيقة المفاوضات عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي والذي أوضح حقيقة ما تردد حول رغبة الأحمر في ضم كريم العراقي لاعب المصري.

 

وقال أمير توفيق في تصريحاته للموقع: "مندهش من الزج باسم الأهلي في مثل هذه الأمور، ما تردد في هذا الصدد عار تماما من الصحة".

 

وكان عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري قد كشف في وقت سابق أن الظهير الأيمن كريم العراقي أخبرهم برغبة الأهلي في ضمه ولكن ليس بشكل مباشر من المصري وأن ناديه يرفض مثل هذه التصرفات.

 

وعلقت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، على تعليق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لضم كريم العراقي، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "دا خليفة أحمد فتحي"، وأضاف حساب أخر، "لاعب ممتاز"، وعلق حساب أخر، "يارب ما يضيع مننا ويحترف في أوروبا".


ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء المقبل في الثالثة عصرا استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم6 مارس الجاري.

يذكر أن الأهلي فاز أول أمس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.


https://www.kooora.com/?n=1007922&o=nceg

أسعدحمدي operanews-external@opera.com

Opera News Olist