دعاء قصير يبطل أثر الحسد و السحر فوراً.. تعرف عليه

Lara@Maher

إذا كان الإنسان المؤمن في معية الله سبحانه وتعالى فما يضره من شيء أبدا ، فمن كان الحق تبارك وتعالى معه فقد فاز فوزاً عظيما ، ونجا من صعاب الحياة ، فينبغي على العبد المسلم أن يتوكل على الله سبحانه وتعالى في جميع أموره ويستعين به في كل شئونه .

ومن المعروف أن الشيطان الملعون هو العدو الأزلي للإنسان يوسوس له بالشر والمعصية حتى يفتنه ، وفي الآونة الأخيرة انتشر بين الكثير من الناس أمور السحر بغرض إيذاء الآخرين ، وبالطبع هذا كيد إبليس اللعين .

فينبغي على الإنسان المؤمن أن يحصن نفسه وأسرته وبيته من كل شر وسوء ، وقد علمنا النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أن نستعين بالله سبحانه وتعالى في كل وقت ليحفظنا من شر شياطين الإنس والجن .

والدعاء من أهم الأمور التي يجب على المؤمن الاستعانة بها في تحصينه وحفظه الدعاء ، فرب العباد قريب من المؤمنين سميع لدعائهم ، حيث يقول الحق تبارك وتعالى في كتابه العزيز : " إِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ " .

وقد أوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بدعاء قبل النوم له فضل عظيم في إبطال الحسد والسحر في الحال ، وهو دعاء قصير يتكون من ٣٠ كلمة فقط ، وهذا الدعاء هو: «اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْلَمْتُ نَفْسِي إِلَيْكَ، وَأَلْجَأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ، وَوَجَّهْتُ وَجْهِي إِلَيْكَ ، وَفَوَّضْتُ أَمْرِي إِلَيْكَ، رَهْبَةً مِنْكَ وَرَغْبَةً إِلَيْكَ لا مَنْجَى مِنْكَ إِلا إِلَيْكَ، آمَنْتُ بِكِتَابِكَ الَّذِي أَنْزَلْتَ وِبِرَسُولِكَ الَّذِي أَرْسَلْتَ».

وفي الختام ندعو الله سبحانه وتعالى أن يبطل أثر عين أصابت رزقاً فأمسكته ، وأصابت جسدا فأمرضته ، وأصابت قلبا فأحزنته ، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

https://www.elbalad.news/4248496

Lara@Maher operanews-external@opera.com