تعليق غير متوقع .. هكذا علق الاعلامي «كريم خطاب» على تعادل الزمالك .. والجمهور: «الدوري بيضيع»

محمد-امام

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"، خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي، خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، خط الهجوم: حميد أحداد.



ودخل المقاولون المباراة بتشكيل يضم كلاً من: في حراسة المرمى محمود أبو السعود، في الدفاع.. باسم على، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامى، في الوسط.. محمد مجلى، محمد رزق، كريم مصطفى، في الهجوم.. لويس أدواردو، يوسف الجوهرى، عبد الله ياسين.

وسجل أهداف الزمالك المغربي أشرف بن شرقي في الدقائق 30 و49، بينما جاءت أهداف ذئاب الجبل عن طريق محمد سمير من علامة الجزاء في الدقيقة 23 وعبدالله ياسين في الدقيقة 80.


رأي ابراهيم خطاب

وعبر تويتر ، تحدث الاعلامي ابراهيم خطاب عن المباراة عقب نهايتها مباشرًا.

وكتب خطاب عبر تويتر:"اداء فردى و سيء دفاعيا للزمالك - نقطة مستحقة جدا للمقاولون المثلوثى و احداد قليلين جدا".

واضاف:"غياب الروح عن اغلب لعيبة الزمالك - صراع القمة".


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 40 فى مقدمة جدول الدورى، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز فى 12 لقاء، وتعادل فى 4، وخسر مباراتين، فيما ارتفع رصيد المقاولون للنقطة 19 فى المركز الـ 13 بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادلوا في 4 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاء.


ردود الفعل

وعبر التغريدات على تغريدة خطاب كتب البعض:"الزمالك كان وحش جدا" ،"الدوري بيضيع" ، "والله حرام كان مفروض نكسب" ، "الزمالك استحق النقطة" ، "الي شايفه في الزمالك مشفتوش من أيام ما كنت في إبتدائي بالظبط زي الهرجلة الي كانت بتحصل بين الحصص".

مصادر:- هنا و هنا ومتابعة بعض الغريدات عبر تويتر

محمد-امام operanews-external@opera.com