"بياكل عيش".. تصريح غير متوقع من رضا عبد العال علي اداء باتشيكو مع الزمالك.. والجماهير: ليه كده

Mohammed.nasr

نجح مسؤولو اللجنه المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، حتي هذه اللحظه، بتوفير كل الإمكانيات التي تسطيع توفيرها من أجل الحفاظ علي هذا الفريق الأول، الذي نشاهده في كل مباراة أقوى من المباراة السابقه لها،فقد حاولوا بكل الطرق الحفاظ علي القوام الاساسي للفريق، فقد أعلنوا انهم لا نيه في ترك نجوم الفريق في الفترة الحالية.

ونادي الزمالك كان علي موعد لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي في المباراة التي أقامتها يوم الأربعاء الموافق 17\2 ، في تمام الساعة السابعة ونصف مساءا، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

نتيجة المباراة

وانتهت مباراة بفوز الزمالك، بنتيجة 2\1 أحرز الأهداف للنادي الزمالك اللاعب المتألق يوسف أوباما في الدقيقة 50 ، وأحرز هدف الفوز النجم التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 88، بينما احرز هدف نادي الإسماعيلي اللاعب شكري نجيب في الدقيقة 63 ، وشهدت هذه المباراة تألق اللاعب حسين السيد واللاعب محمد الشامي ، بينما ظهر لاعبي الزمالك بمستوى رائع وكان من نجوم اللقاء شيكابالا واللاعب يوسف أوباما والنجم طارق حامد.

وبعد الفوز بالمباراة ارتفع رصيد الزمالك الي 29 نقطة ليستمر في الصدارة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ17 برصيد 8 نقاط.

الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري الأبطال

نادي الزمالك كان علي موعد يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2021،في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب لات ديور في السنغال، لمواجهة نظيرة نادي تونجيت السنغالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وقدم الزمالك مباراة قويه جدا وكان هو الاقرب من الفوز، فقد اضعوا لاعيبيه عدة كرات إمام المرمي بشكل غريب.

المباراة القادمة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيرة نادي وادي دجلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين المقبل، الموافق 1\3، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويسعى نادي الزمالك للفوز لمواصلة مشواره للحصول علي لقب الدوري المصري.

تصريح غير متوقع من رضاعبد العال

شن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، هجومًا عنيفًا على البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدا انه لا يصلح لقيادة القلعة البيضاء.

وأضاف عبد العال، في تصريحات خاصة لموقع "صدي البلد"، أن نادي الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر، ولكن باتشيكو يفشل في استغلالهم بشكل صحيح ،حيث يتحمل المسؤلية الكاملة عن ضياع النقاط من الزمالك في أفريقيا .

وأوضح عبد العال أن باتشيكو مدرب متواضع فنيًا و تغييراته متأخرة ، ولا يملك قرارًا ، بالإضافة إلى أنه يخشى اللاعبين الكبار، قائلا: "بالبلدي كدا مدرب جاي يأكل عيش .

آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " ليه كده يا كابتن رضا باتشيكو مدرب جيد جدا " ، وقال شخص آخر " ليه كده يا كابتن رضا باتشيكو قدم أداء قوي مع الزمالك في الفترة الأخيرة " وقال آخر " باتشيكو مدرب ناجح" .


مصدر

https://www.elbalad.news/4716828

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com