إيصال أمانة سبب رحيله وتوفي بعد زواجه بـ 3 شهور.. حكاية سعيد طرابيك

هيثماحمد_١٥

في مثل هذا اليوم 17 ابريل عام 1941، ولد الفنان الكبير سعيد طرابيك بالقاهرة، وبدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن العشرين.

عمل بالمسرح والتلفزيون والسينما، وارتبط الفنان سعيد طرابيك بالفنان عادل إمام حيث مثل معه بالعديد من الأفلام والمسرحيات من أهمها مسرحية (شاهد ما شفش حاجة) عام 1976، وسلام يا صاحبي والعراف، وشارك أيضاً بأدوار ثانوية في كثير من الأعمال منها مسلسل (الكبير أوي) وفيلم (جزيرة الشيطان) عام 1990، وفيلم (وش إجرم) عام 2006.

وكان آخر أعماله وفيلم ضغط عالي مع نضال الشافعي والذي عرض بعد وفاته في سنة 2019، وكذلك فيلم شارع محمد علي والذي لم يعرض حتى الآن.

وتزوج الفنان سعيد طرابيك مرتين، الأولى عزة شعبان وأنجب نجله الوحيد "يوسف"، والزيجة الثانية من الفنانة الشابة سارة طارق في سنة 2015، وأثار زواجهما حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لفارق السن الكبير بينهما.

ايصال أمانة مزور

تقدمت عزة شعبان طليقة الفنان سعيد طرابيك، بإيصال أمانة قالت إنه حرره لها بقيمة مليوني جنيه، وقالت زوجته سارة إن هذا الإيصال كان سبب وفاته، وبعد وفاته بـ3 سنوات، أثبت القضاء المصري براءة طرابيك، وبرأ ذمته من إيصال الأمانة المزور.

ورحل في 15 نوفمبر 2015 بعد صراع مع المرض، بعد شهور من زواجه.

المصادر

السينما دوت كوم

من هنا _ موقع مصراوي

ايصال أمانة سعيد طرابيك

براءة سعيد طرابيك

هيثماحمد_١٥ operanews-external@opera.com