تعرضت للتحرش مرتين.. وأثارت الجدل بعلاقتها بممثل.. ووالدتها خطفت الأضواء منها.. معلومات عن مايان السيد

إسراءنورالدين

" مايان السيد" نجمة شابة وجميلة تتمتع بملامح هادئة وطفولية للغاية، وتصنع ملامحها البريئة مزيجا عبقريا مع موهبتها التمثيلية الجبارة، ومنذ ظهرت "مايان" في أول عمل لها وهي تتطور بشكل سريع مع كل دور جديد تؤديه.

مايان السيد من مواليد عام 1997 بالقاهرة، ولأنها أحبت التمثيل منذ الصغر، بدأت مايان في الانضمام لمسرح المدرسة في سن مبكر، حتى وصلت مرحلة الجامعة وقررت أن تلتحق بقسم المسرح والسينما لكي تنمي موهبتها في التمثيل.

بدايتها الفنية كانت عام 2016، فوقفت مايان أمام النجم مصطفى شعبان في مسلسل أبو البنات، وأيضا مسلسل المغني مع الكينج محمد منير.

أما بدايتها الحقيقية والتي فتحت لها أبواب الشهرة، فكان دورها في مسلسل ظل الرئيس عام 2017 مع النجم ياسر جلال، حيث لعبت "مايان" دور ابنته، وكان دورا صعب للغاية لأن به الكثير من المشاعر المتضاربة، والتي نجحت مايان في إيصالها للمشاهدين ببراعة.

وشاركت مايان في عام 2017 في مسلسل الأب الروحي (الجزء الأول) مع النجم محمود حميدة ونخبة كبيرة من النجوم والنجمات.

وقدمت "مايان" أول أعمالها في السينما في عام 2018 بفيلم "حرب كرموز" مع النجم الكبير أمير كرارة، وكان دورا صعبا لكن مايان كانت تتمنى بشدة العمل مع أمير كرارة، فتشجعت وقدمت الدور.

ولم يكن" حرب كرموز" هو العمل الوحيد في عمل 2018، فقدمت مايان مع الممثل الشاب خالد أنور مسلسل كأنه امبارح الذي حاز على إعجاب المشاهدين.

وفي الموسم الرمضاني لعام 2019، شاركت "مايان السيد" في الجزء الثاني من ملحمة الأب الروحي، وتألقت أيضا في 3 مسلسلات هم: فكرة بمليون جنيه، وحدوتة مرة، ومسلسل زودياك مع عددًا من النجوم الشباب ومن بينهم خالد أنور.

وأطلق ظهور "مايان" الدائم مع الممثل خالد أنور الشائعات بشأن ارتباطهم، لكن خالد أنور نفى ذلك وأكد أن مايان هي صديقة مقربة فحسب.


والدة مايان قد ظهرت معها في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وأكدت "مايان" أن حياتها لا تعني شيئا بدون والدتها، وقد خطفت والدة مايان الأنظار بسبب ملامحها الشابة، حيث اعتقد الناس أنها شقيقة مايان وليست والدتها.

ومن ناحية أخرى فقد كشفت مايان في أحد الفيديوهات التي نشرتها، أنها تعرضت للتحرش مرتين في حياتها الأولى كانت من صديق لها، والثانية كانت من ممثل زميل لها، لم تُفصح عن اسمه.

المصادر هنا وهنا وهنا وهنا وهنا وهنا

إسراءنورالدين operanews-external@opera.com