سر غياب علاء وجمال مبارك عن جنازة شقيق الرئيس الراحل حسني مبارك

aliali.sayed

يتميز علاء وجمال مباراة نجلا الرئيس المصري الراحل حسني مبارك بالحرص الكبير علي حضور مختلف المناسبات الاجتماعية، كما أنهم يكونوا دوما في مقدمة الحضور لكثير من الجنازات ومراسم العزاء للمشاهير.

واليوم شيعت جنازة عصام مبارك شقيق الرئيس الراحل حسني مبارك بمدافن الأسرة فى مدينة نصر، وحضر الجنازة اللواء سيد بدر وزوج ابنة الفقيد وأحمد نجل الراحل و أحد أقارب الراحل عصام مبارك.

وأثار غياب علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس الراحل عن حضور جنازة عمهم التساؤلات بين الحاضرين عن أسباب عزوفهم عن الحضور.

وأرجع أحد الحاضرين للجنازة سبب الغياب لكون الراحل عصام مبارك توفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

فيما حضر الجنازة عدد من المعزيين من عائلة شقيق مبارك مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال ارتداء الكمامات واستخدام الكحول واقتصر الحضور على أقاربه بمحافظة المنوفية.

يذكر أن الشقيق الأصغر للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، كان يقيم في القاهرة، بعد انتقاله من محافظة المنوفية، وكان يعمل في أحد البنوك الكبرى، وكان على علاقة طيبة مع الرئيس السابق، حيث توفي عن عمر يناهز 65 عامًا.

وكان الظهور الأخير لعصام الدين مبارك، خلال الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، في فبراير الماضي، وسبقها ظهوره خلال الجنازة العسكرية والعزاء اللذين أقيما بعد رحيله.


المصدر:

https://m.akhbarelyom.com/news/NewDetails/3340033/1/

https://m.youm7.com/story/2021/4/23/وفاة-عصام-مبارك-شقيق-الرئيس-الأسبق-محمد-حسنى-مبارك/5292566

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2021/4/23/2010770/-عمل-في-بنك-وتوفي-عن-65-سنة-وفاة-شقيق-الرئيس-الراحل-محمد-حسني-مبارك

aliali.sayed operanews-external@opera.com