(رأي) قمر اللبنانية.. شهرة بلا موهبة وشائعات بلا معنى

فهرنهايت

في الوسط الفني سواء في مصر او العالم العربي او حتي في العالم في بعض الاحيان يمكنك ان تجد فنانين او فنانات يمتلكون قدر كبير من الموهبه ولكنهم للاسف لم يحصلوا علي الشهره او المجد الفني الذي يستحقونه ,وتجد علي الجانب الاخر مجموعه اخري من فنانين او فنانات لا يملكون اي موهبه كبيره في اي فرع من فروع الفن ولكنهم يحصلون علي شهره كبيره ومجد اكبر بكثير من موهبته . ويمكننا ان نقول ان المطربه اللبنانيه" قمر" هي نموذج صارخ علي نوع الفنانين الذين يحصلون علي شهره اكبر بكثير من ما يملكونه من موهبه وهذا من وجهه نظرى الشخصيه.

قمر الطحش صاحبه ال34 عاما ولدت في عام1986 في مدينه طرابلس في لبنان واشتهرت بجمالها وهذا ما يفتح الطرىق لسؤال محير , هل يمكن لاي فنان او فنانه محدود الموهبه ان يصل الي القمه لمجرد انه وسيم او انها جميله؟ , اعتقد ان الاجابه بالنسبه لقمر واضحه حيث ان قمر استطاعت ان تصل الي الشهره والجماهيريه الكبيره خلال فتره وجيزه جدا مقارنه بالفنانات اللائي من وجهه نظرى يملكن موهبه تفوق قمر بمراحل. فوجدنا قمر تغني مجموعه من الاغاني بل وتحقق نجاح كبير مثل اغنيه "اولالا " والتي كانت في البوم يحمل نفس الاسم واغنيه "رنه خلخالي" من فيلم حصل خير وتلك الاغنيه بالذات تحبها جدا زوجتي لانها تذكرها بيوم زفافنا رغم ااني اراها اغنيه دون المستوي الفني.

ومن تحليلي ووجهه نظرى الشخصيه ان وصول قمر لتلك المكانه له اسباب عديده اهمها ان قمر الطحش شخصيه عنيده جدا ومتمرده وجرىئه بجانب طبعا انها تملك قدر كبير من الجمال . والسبب الاخر اعتقد ان زواجها من الفنان اللبناني ادم في بدايه حياتها الفنيه قد ساعد قمر كثيرا في الصعود الي القمه بسرعه . واخيرا تداولت الصحف في الايام الماضيه خبر وجود مذكره توقيف بحق قمر وهو الخبر الذي تم نفيه حسب موقع في الفن وهذا يدل علي ان كثره الشائعات حول قمر تزيد جدا من شعبيتها.

المصدر

الملف الرسمي عبر موقع السينما كوم للمطربه قمر نسخة محفوظة 10 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.

زواج قمر من آدم وقصة اتهامها بخيانتها له مع رجل أعمال نسخة محفوظة 8 أكتوبر 2019 على موقع واي باك مشين.

https://www.elfann.com/news/show/1290382

فهرنهايت operanews-external@opera.com