تعليق غير متوقع.. هكذا علق "خالد الغندور" على خسارة الأهلي.. والجمهور: "مينفعش كدة"

Hassan-Emam

حقق فريق سموحة مفاجأة مدوية بعد انتصاره على نظيره الأهلي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «الأهلي وي السلام».

وكان سموحة نجح في التقدم عن طريق محمود حليمو في الدقيقة الحادية عشر بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي لاعب الأهلي المعار للفريق السكندري، قبل أن يعود الأهلي بالتعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 33 بعد كرة رائعة من فوق حارس مرمى سموحة الهاني سليمان.

وبذلك يتجمد رصيد الاهلي عند 30 نقطة ويبقي في المركز الثاني بعدما خاض 13 مباراة، فيما يرتقع رصيد سموحة إلى 27 نقطة جمعهم من 18 نقطة.

تعليق موسيماني

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه ارتكب أخطاء فردية كثيرة وأخرى جماعية، مشيرا إلى أنه لم يكن لدينا الطاقة للعب هذه المباراة مثل المباريات السابقة التي بذمنا فيها مجهودا كبيرا، خاصة أنها لعبت بعد يومين ونصف من قمة الدوري ضد الزمالك، وهذا أمر صعب.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: "تحدى إعادة اللاعبين بعد الخسارة مهم للغاية، وأيمن أشرف وأليو ديانج كانت تغييرات إجبارية في صفوف الفريق الأحمر"، مؤكدا أن أفشة أهدر فرصة في بداية المباراة، والمباراة كانت طويلة ولم يكن لدينا الطاقة لنكمل حتى نهاية المباراة".

وأوضح: "كنا نعلم أن سموحة يلعب على الكرات المرتدة، ولكن للأسف سجلوا هدفا مبكرا في شباكنا والمعطيات تغيرت، وكنا نلعب أكثر بشكل هجومي من أجل إدراك التعادل، وعلينا تقبل الهزيمة".

وواصل: "سألت محمد الشناوي قبل مباراة سموحة هل أنت قادر على لعب المباراة، وأكد لي أنه جاهز، وهو الحارس رقم واحد في الفريق ولا أستطيع لومه على ما حدث في كرة الهدف الثاني".

رأي خالد الغندور

وعقب نهاية المباراة مباشرًا علق الاعلامي خالد الغندور على المباراة عبر حسابه على فيسبوك.

وكتب الغندور عبر فيسبوك:"حسام حسن و القاضية ممكن".

ردود الفعل

وعبر التعليقات في تغريدات ابراهيم عبد الجواد ، علق البعض:"حسام حسن مهاجم مصر الأول" ، "فعلا قاضية والله يا كابتن" ، "عندك حق" ، "الاهلي كان احسن ويستحق الفوز" ،"مبروك لسموحة" ، "مينفعش كدة عشان ميحصلش تعصب" ، "الاهلي دخل الماتش متأخر ازاي وهو مسيطر علي الشوط الاول تماما ومضيع فرصة قفشه في اول عشر دقايق".

مصادر:- هنا و هنا و هنا و متابعة بعض ردود الفعل عبر تويتر

Hassan-Emam operanews-external@opera.com

Opera News Olist