خبر سعيد في الأهلي لوالتر بواليا.. والجماهير :"يا مسهل.. هو ده الكلام الحلو"

AbdelrhmanAli2012

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خبرا سعيدا قبل مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام ضيفه سيمبا التنزاني.


ويستضيف الأهلي نظيره سبمبا التنزاني في التاسعة من مساء غد الجمعة على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي نجح المارد الأحمر فيها في بلوغ الدور ثمن النهائي من البطولة التي يحمل أخر ألقابها بالفوز على غريمه ومنافسه الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف.

وتعتبر مباراة الأهلي غدا أمام ضيفه سيمبا التنزاني فرصة جيدة للفريق الأحمر لرد اعتباره أمام الفريق التنزاني والذي نجح في الفوز عليه في مباراة الذهاب بدار السلام بتنزانيا بهدف دون رد بالإضافة لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة بعدما ضمن المارد الأحمر التأهل للدور المقبل من البطولة بعد التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق.


ونجح الأهلي في العودة من السودان بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بعدما تأخر في الشوط الأول بثنائية نظيفة لرمضان عجب وسيف تيري حيث قلص بدر بانون النتيجة مسجلا الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الوقت بدل من الضائع للمباراة.

الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.‏


وكان والتر بواليا قد تعرض لكدمة قوية في القدم، استدعت خروجه من التقسيمة التي أجراها المدير الفني بيتسو موسيماني، في نهاية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني.

ولم يستكمل بواليا الشوط الثاني من التقسيمة، حيث غادر الملعب وخضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق. 


وخضع بواليا لجلسة علاج طبيعي واستشفاء للتخفيف من آلام الكدمة التي تعرض لها في القدم.


وزف موقع الفجر الرياضي الخبر السعيد للجهاز الفني للنادي الأهلي حول موقف والتر بواليا من المشاركة في مباراة الغد أمام ضيفه سيمبا التنزاني.

وأشار إلى أن  بواليا كان يعاني من آلام بسيطة خلال الساعات الماضية عقب مغادرته مران أمس مباشرة لكن حالته تحسنت في الوقت الحالي، مؤكدا أن الكدمة التي تعرض لها لن تمنعه من المشاركة أمام سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال محمد عبد الرحمن :"مش معقول الخبر السعيد ده الحمد لله وافرح يا موسيماني".. فيما قال أحمد عبد الله :"خبر سعيد جدا افرح يا موسيماني وفرصة لوالتر بواليا المشاركة في المباراة وإثبات قدراته".. فيما قال عبد الرحمن عبد الله :"يا مسهل يارب وإن شاء الله كل المصابين برجعوا بالسلامة وهو ده الكلام الحلو".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com