مشروب طبيعي يخلصك من دهون الكبد دون الحاجة إلى الدواء ..تعرف عليه

Lara@Maher

في الطبيعة هدايا ربانية متعددة تساعد على التخلص من الآلام والمشاكل الصحية التي قد يعاني منها الكثيرون ففي الطبيعة أعشاب لها تأثير مذهل لصحة الفرد .

ومن مميزات الأعشاب والنباتات الطبيعية أن ليس لها آثار جانبية عكس المستحضرات الطبية الكيميائية التي يلجأ إليها الكثيرون وقد تسبب آثارا جانبية عديدة فضلاً عن أسعارها الباهظة ، ونحن هنا لا ندعو لعدم استخدام المستحضرات الطبية ولكن يجب أن ننظر أيضاً بعين الاعتبار لمنتجات الطبيعة المفيدة للصحة .

ومن الجدير بالذكر أن العديد من الأفراد يعانون من مشكلة دهون الكبد التي قد تتفاقم مع إهمال علاجها وتؤدي إلى مشاكل وخيمة مثل ضعف الكبد أو كسل الكبد مما يعرض الكبد للإصابة بالڤيروسات المتنوعة .

وقد أكد استشاري التغذية والصحة المعروف الدكتور سميح بدير أن مشكلة دهون الكبد قد تسبب عواقب وخيمة على صحة الإنسان ولذلك يجب عدم إهمالها .

لذلك يجب الاهتمام بهذه المشكلة للحد من خطورتها والقضاء عليها ، وفي هذه السطور نعرض لكم مشروبا طبيعياً سهل الإعداد يعمل على إذابة الدهون ورفع كفاءة الكبد .

يتكون هذا المشروب من زنجبيل وبردقوش وقرفة مطحونة حيث يوضع كوبين من الماء على النار حتى يصلا لدرجة الغليان ثم يتم إضافة المكونات السابقة مع التقليب المستمر على نار هادئة ثم يتم تركه ليبرد ثم نقوم بشربه وفي خلال شهر سيحقق نتائج جيدة .

    https://www.elbalad.news/4408820 

  https://www.elbalad.news/1195494  

Lara@Maher operanews-external@opera.com