"تحليل".. القدر ينقذ كهربا من صدمة في السودان.. أمر لم يكن يخطر في بال أحد نهائيا

hanyesam

لاصوت يعلو داخل النادي الأهلي حاليا فوق أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد المشكلة التي أثارها مؤخرا مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وما نتج عنها من إيقافه لمدة شهرا وتغريمه مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه.


كهربا ورغم تألقه داخل المستطيل الأخضر لكن الأمور بالنسبة له خارج الملعب عليها علامات استفهام كبيرة بسبب أزمات اللاعب المتكررة ومشاكله التي لا نهاية لها مما أدى لارتفاع الأصوات المطالبة برحيل اللاعب في الفترة المقبلة.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة غدا السبت أمام فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز خاصة وأن الخسارة الأخيرة أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال افريقيا.


الأهلي أمامه منافسات صعبة في الفترة المقبلة وضغط مباريات بشكل كبير خاصة وأن هناك مؤجلات وضغط لقاءات للفريق بسبب الفترة التي سافر فيها الفريق إلى قطر لخوض بطولة كأس العالم للأندية بما يعني أن المرحلة المقبلة في غاية الصعوبة ولا تقبل أي نزيف نقاط أو تكاسل من جانب اللاعبين والجهاز الفني.


وكشف الإعلامي أحمد الخضري عبر برنامجه أهلاوي وزملكاوي على اليوتيوب عن مفاجأة صادمة كانت في انتظار كهربا لاعب الفريق في السودان خلال مواجهة المريخ بدوري أبطال افريقيا.


وأشار إلى أن جماهير المريخ كانت تجهز لاستقبال خلص لكهربا لاعب الأهلي والهجوم عليه بسبب ما فعله مع كرومبو لاعب فريق المريخ في مباراة القاهرة.


وبشكل تحليلي نجد أن القدر أنقذ كهربا مما كان سيحدث له في السودان خاصة وأن الأمر لن يكن في بال أحد بإن يتعرض اللاعب لمضايقات وهتافات في السودان لاسيما وأن المشكلة انتهت من الأساس.


الأهلي في الموسم الماضي أمام الهلال السوداني كانت هناك أزمة كبيرة بعد نزول جماهير الهلال للملعب في الشوط الثاني بما يعني أن الأمر كان يمكن لضرر على كهربا من جانب جماهير المريخ في ظل عصبية الجماهير السودانية بشكل عام.


الدقيقة ١٢ و٥٣ ثانية حتى الدقيقة ١٤


https://youtu.be/s2Gnvxw-QbM

hanyesam operanews-external@opera.com