لن تتوقع ماذا قال .. هكذا رد «ابراهيم فايق» عن خروج الزمالك من افريقيا .. والجمهور: «عندك حق»

محمد-امام

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق تونجيث السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، منذ قليل على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الختامية من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” ، خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح ، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق “شيكابالا “- يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي ، خط الهجوم : مروان حمدي.

وفى الدقيقة 15 نجح محمود الونش فى تسجيل الهدف الأول للزمالك ، ويضيف مروان حمدى مهاجم الزمالك فى الدقيقة 25 الهدف الثانى.

وفى الدقيقة 38 ينجح مروان حمدى فى زيادة غلته التهديفية ويسجل الهدف الشخصى الثانى له والثالث للزمالك من انفراد كامل، قبل أن يسجل محمود الونش الهدف الرابع للزمالك فى الدقيقة 41، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض برباعية نظيفة.

وفى المقابل، ينجح بابا عثمان ساكو فى تسجيل الهدف الأول لتونجيث فى الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 4-1 للزمالك.

ورغم فوز الفارس الأبيض إلا أنه يودع البطولة، وذلك بعد تعادل مولودية الجزائر أمام الترجي في المباراة التي أقيمت في نفس الجولة.

وكان الزمالك بحاجة إلي إلي الفوز على تونجيث وفي نفس الوقت خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي.

تعليق ابراهيم فايق

وعقب انتهاء المباراة ، نشر الاعلامي ابراهيم فايق صورة ساخرة.

والصورة الساخرة من فيلم كتب عليها بالحب بالحب بالحب ، وعلق فايق عليها :"بالظبط كده".

ترتيب المجموعة بعد انتهاء دور المجموعات

1- الترجي (11) 

2- مولودية_الجزائر (9) 

3- الزمالك (8) 

4- تونغيث (4) 

ردود الفعل

وعبر التعليقات في منشورات ابراهيم فايق ، علق البعض:"دمى اتحرق والله" ، "عندك حق" ، "وانت ليه تحط نفسك ف موقف زي دا ليه متقاتلش من اول البطوله ويبقي عندك روح ليه دا مصير الفرقه اللي لعيبتها بتلعب لنفسها مش بتلعب للتيم" ، "ليه هنحط املنا فى ايد غيرنا ونلوم عليهم من البدايه كان الامر فى ايدك مش فى ايد غيرك".

مصادر:- هنا و هنا ومتابعة بعض التعليقات عبر فيسبوك

محمد-امام operanews-external@opera.com