«ده بيفنش كورة»..تعليق نارى من رضا عبدالعال على أداء «طارق حامد»..عقب فوز الزمالك برباعية

محمودأبوالسعود

نجح نادى الزمالك في الفوز على فريق البنك الأهلى بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، ضمن مؤجلات الدورى من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز .


وبهذا الفوز الثمين واصل فريق الزمالك تربعه على عرش صدارة الدورى الممتاز برصيد 39 نقطة حصدها من 17 مباراة ، وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي النادى الأهلى ، الذى يقف في المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة مقارنة بنادى الزمالك ، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير.



وعلى الرغم من الفوز الكبير الذي حققه نادى الزمالك بالأمس ، إلا أن سهام النقد طالت عدد من لاعبى فريق الزمالك بسبب تراجع أدائهم فى الفترة الماضية ، وعلى رأسهم اللاعب طارق حامد خط وسط نادي الزمالك ، الذى ارتكب بعض الأخطاء أثناء المباريات الماضية ، وتسببت في تراجع أداء الفريق الأبيض بشكل كبير .


وعقب إنتهاء المباراة هاجم رضا عبد العال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق ، لاعب وسط فريق الزمالك الكابتن طارق حامد ، بسبب التراجع الكبير في أداؤه الفنى خلال الفترة الماضية ، وارتكابه أخطاء فادحة داخل قوس منطقة جزاء الزمالك .


وأضاف الكابتن رضا عبد العال من خلال تصريحاته التليفزيونية عبر فضائية "تن تي في" أن : «طارق حامد بيعرض الزمالك إلى الخطر، بسبب تدخلاته الغشيمة، على قوس منطقة الجزاء، وهذا ما حدث أمام البنك الأهلي، والعديد من المباريات الأفريقية للفريق الأبيض في الفترة الماضية».


وتابع عبد العال تصريحاته النارية ضد طارق حام قائلاً :« نفسي أعرف فين خبرات طارق حامد، ومسمار نصف الملعب والقلب النابض، طارق حامد بيفنش كورة، والدليل على ذلك، إنه بدأ يقوم باللعب الكرة للخلف، فضلاً عن خسارة الزمالك الكثيرة في ظل وجوده في الملعب».


وانهى رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً: «كفاية بقي لازم الجماهير تعرف، أخطاء طارق حامد في الملعب، وهذا يكلف الفريق خسائر كبيرة».


يذكر أن طارق حامد إنتقل إلى فريق نادى الزمالك في مطلع شهر سبتمبر من عام 2014 ، قادماً من نادي سموحة فى صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين جنيه ، والجدير بالذكر أن النادى الأهلى كان ينافس الزمالك على الظفر بخدمات اللاعب ، إلا أن نجح في إنهاء الصفقة الكبيرة لصالحه .


المصدر هنا و هنا

محمودأبوالسعود operanews-external@opera.com